• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

نائب رئيس فريق الشباب برابطة إمتداد شمبات يتحدث (لكفر ووتر ) بلغة الرصاص

بابكر عامر:لن نتنازل عن حقوقنا التاريخية فى إستاد شمبات للناشئين وقادرون على حماية مصالحنا.. فريق الشباب غير معنى بإتفاق والى الخرطوم!!!

بابكر عامر:لن نتنازل عن حقوقنا التاريخية فى إستاد شمبات للناشئين وقادرون على حماية مصالحنا.. فريق الشباب غير معنى بإتفاق والى الخرطوم!!!
كفر و وتر/حوار/طارق احمد المصطفى  


تطورت الأحداث بصورة لافتة بإستاد شمبات للناشئين بعد إفتتاحه و وصلت الى حد الخلاف بين الأطراف ذات العلاقة بالإستاد حول البرمجة الخاصة بتوزيع أيام ممارسة النشاط بين هذه الاطراف والممثلة فى فريق الشباب للناشئين ورابطة إمتداد شمبات وفريق الشعلة حيث شهد الإجتماع الأخير للجنة تسيير النشاط التى كونها المجلس الأعلى للشباب والرياضة من هذه الأطراف ويرأسها مدير الإستاد أحداث ساخنة بعد أن رفضت الرابطة ونادى الشعلة قرار المجلس الأعلى الذى بموجبه تمت البرمجة بين هذه الجهات . بابكر عامر نائب رئيس فريق الشباب أحد الأطراف الرئيسية فى الأحداث الأخيرة شاهد عيان فى الإجتماع الأخير تحدثنا إلينا فى ( كفرووتر ) فى عدد من النقاط حول هذا الموضوع .
حق أصيل لفريق الشباب
إبتدر بابكر حديثه بأنه مع إعلان موعد إفتتاح الإستاد قمت بإرسال خطاب لمدير الرياضة بالمجلس الأعلى متسائلا عن وضعية فريق الشباب صاحب الحق الأصيل فى هذا الإستاد خاصة وأن الفريق معروف بأنه مؤسس هذا الملعب والرياضة فى هذه المنطقة منذ العام 1975 وكنا طرف أصيل فى فى إجتماع والى الخرطوم مع أطراف القضية.
أحداث مثيرة بسبب الخطاب
بسبب هذا الخطاب تعرضت للإيقاف من قبل مجلس إدارة الرابطة لحين مقابلة لجنة التحقيق وذلك بحجة تجاوزى لهم وعدم إتباعى للقنوات الرسمية وذلك بعد أن أرجع محمد عثمان خليفة الخطاب لمحلية بحرى والتى بدورها قامت بإرسال الخطاب الى إدارة رابطة إمتداد شمبات التى إتخذت قرار إيقافى .
إجتماع مع مدير الرياضة
المهم فى الأمر أنه قبل يوم من الإفتتاح تمت دعوتنا لإجتماع بواسطة مدير الإستاد عطا صالح مع مدير الرياضة محمد عثمان خليفة ولكن للأسف الشديد مع بداية الإجتماع الذى كان مخصصا لفريق الشباب تفاجئنا بحضور الرئيس الفخرى لنادى الشعلة الفريق عثمان بلية وعدد كبير من أنصار الشعلة كانوا متواجدين خارج غرفة الإجتماع .
هجوم عنيف من بلية
الفريق بلية رئيس لجنة الإفتتاح شن علينا هجوم عنيف دون أى مبرر وإتهمنا بإثارة الموضوع فى الصحف ولكننا لم نرد عليه إحتراما له ولمقامه ولكن المهم فى الأمر أن نادى الشباب إستطاع أن يثبت حقه فى الإستاد وذلك بعد أن تم منحه ثلاثة أيام فى الأسبوع يتدرب فيها الفريق على الإستاد وتم تمثيله ضمن لجنة تسيير النشاط التى شكلها المجلس .
ماحدث بعد الإفتتاح
أن لجنة تسيير النشاط لم تجتمع رغم أن الإفتتاح تم قبل أكثر من شهر إلتقيت بعدها بمدير الإستاد عطا صالح وسألته عن أيام فريق الشباب فى الإستاد وتمثلينا فى اللجنة فكانت إجابته غريبة بأنه لايعرف فى اللجنة غير ( ناس الشعلة ) فكان أن نقلت ماحدث لمدير الرياضة مولانا محمد عثمان خليفة الذى قام بعد فترة بتعيين مديرجديد للإستاد وهو أحمد سليمان .
إجتماع لمدير الإستاد الجديد
قام مدير الإستاد الجديد بدعوة لجنة تسيير النشاط المكونه من ممثل لفريق الشباب وممثل للشعلة وممثل لرابطة إمتداد شمبات أضف إليهم مدير الإستاد أحمد سليمان لإجتماع يوم الخميس الموافق الثامن من سبتمبر بالإستاد عبر خطابات رسمية وذلك من أجل أن يطرح قرار المجلس الأعلى الخاص بالبرمجة لهذه الأطراف.
حضور غير مرغوب فيه
كنت أول الواصلين لمكان الإجتماع ثم حضر ممثل فريق الشعلة أمير حسن إسحاق وهو أمين خزينة النادى وحضر معه شخص أخر يدعى الصافى لأدرى ماهى صفته ومن الذى دعاه وحضر ممثل رابطة إمتداد شمبات وهو رئيسها عمروا أحمد حامد والذى هو فى نفس الوقت مدرب فريق الشعلة وحضر معه السكرتير منتصر عبد الرحمن وهو مساعد مدرب سابق بالشعلة مع ملاحظة أن الدعوة وجهت لممثل واحد من كل طرف .
طالبوا بخروجى من الإجتماع
قبل بداية الإجتماع طالب الشخص الذى يدعى الصافى بخروجى من الإجتماع بحجة أن الإجتماع لايخصنى رغم أننى مدعو بخطاب رسمى وأمثل جهة ممثلة بصورة رسمية فى هذه اللجنة وحينها رفضت الخروج إلا بقرار من رئيس الإجتماع مدير الإستاد أحمد سليمان ويثبت فى محضر الإجتماع ولكن رئيس الإجتماع رفض خروجى بحسب أننى مدعو بصورة رسمية .
قراروبرمجة المجلس
عند إبراز مدير الإستاد لقرار المجلس الأعلى بخصوص البرمجة والذى منح الرابطة خمسة أيام فى فترة ( العصرية ) ونادى الشعلة أربعه أيام فى الفترة المسائية وفريق الشباب ثلاث أيام مقسمة على ثلاث فترات صباحية و(عصرية ) ومسائية رفض ممثلى الشعلة القرار وأكدوا عدم إعترافهم به ولاباللجنة وأخرج أحدهم خطاب تكوين لجنة متابعة تشييد الإستاد والذى لم يكن فريق الشباب ممثلا فيها مؤكدا إعترافهم بهذه اللجنة فقط .
طرد مدير الإستاد
والمؤسف فى الأمر أن ممثلى الرابطة والذين هم فى الأصل على صلة بفريق الشعلة رفضوا القرار رغم أنه معنون ب(بناء على توجيه الوالى ..) وتطور الأمر لعدم إعتراف الطرفان بمدير الإستاد الجديد وطالبوه بالخروج من الإستاد غير أن المدير رفض ذلك وأصدر توجيهات بعدم إستخدام الملعب إلا بتوجيه منه شخصيا .
مضطرين لتصعيد القضية
أخبرت مدير الإستاد بأننى ساعكس ماحدث فى أجهزة الإعلام غير أننا نؤكد تمسكنا بحقنا التاريخى فى أرض الإستاد ونتمسك بأن الإستاد للناشئين وأننا إذا إستمر الوضع بهذه الطريقة فى ظل هذه الخروقات سنكون مضطرين فى فريق الشباب للإنسحاب من الإتفاق الذى أبرم فى حضور والى الخرطوم وسنقوم بالتصعيد لأعلى المستويات بعد أن فاض بنا الكيل , كما نعلن عن رفضنا للجنة إدارة الإستاد التى أبعد منها فريق الشباب حيث أنها تتكون من الفريق بلية الرئيس الفخرى لنادى الشعلة وأمير حسن إسحاق أمين خزينة الشعلة وممثل لإدارة الرياضة ومدير الإستاد ونطالب أيضا بتغيير اللافتة الخاصة بالإستاد التى هى بمثابة فتنة لنا مع أهلنا فى إمتداد شمبات .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2621
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019