• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

مدرب الشباب السعودي: حان الوقت لهزيمة الهلال .. وحملات " تخديرنا " مضحكه!!!

مدرب الشباب السعودي: حان الوقت لهزيمة الهلال .. وحملات " تخديرنا " مضحكه!!!
كفر و وتر/وكالات عقد المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم البلجيكي ميشيل برودوم مؤتمراً صحفياً عصر الامس الأربعاء بمقر المركز الإعلامي للحديث عن لقاء الشباب و الهلال اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين.

أكد برودوم مدرب فريق الشباب السعودي أن مواجهة فريقه بالهلال اليوم الخميس جاءت مبكرة جداً باعتباره المنافس التقليدي لفريقه ، وقال " ستكون المباراة قوية جداً خصوصاً أنها مع بطل الدوري للعاميين الماضيين ،ولكن سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير الشبابية".

وأضاف برودوم " حملة التخدير الإعلامي الصادرة من الهلال تضحكني كثيراً وأنا اعتقد بأن حظوظ الفريقين متقاربة بالإضافة إلى أن الفريق الهلالي قوي جداً، أما مسألة غياب اللاعبين الدوليين عن فترة الاعداد أمر ينطبق على الفريقين ، ولا ننسى أيضاً بأن الشباب لديه ثلاث لاعبين أجانب جدد في الفريق ولأول مرة يلعبون في منافسات الدوري السعودي وبعض العناصر السعودية الجديدة".

وقال برودوم : كل مدرب لديه طموح الفوز في كل المباريات وهذا شيء صعب جداً تحقيقه ولكن الأهم أن يكون لديك طموح لتلعب جميع المباريات والهدف هو الفوز فقط لا غير . مؤكداً أن فريق الشباب بلاعبيه ومدربه وإدارته يسعون إلى النجاح إسعاد الجماهير الشبابية أينما كانوا ،وستكون للفريق كلمته بالمنافسة على الدوري ، مبيناً أن الفوز والخسارة هي في النهاية مسألة توفيق.

وعن مباراة الغد، قال : بالتأكيد لقد حان الوقت للفوز على فريق الهلال، وأن الثلاثة مواسم الماضية والتي لم ينتصر فيها الشباب على الهلال ضمن لقاءات الدوري بالتأكيد كان لها ظروفها الخاصة, ولكن أعتقد أن المجموعة الموجودة في نادي الشباب لهذا العام قادرة على أن تقول كلمتها في مباراة الغد فنحن نبحث عن الفوز دائماً ".

وأبان السيد بوردوم أنه لم يغلق التدريبات في فترة الاستعداد وتركها مفتوحة للكل حتى في المباريات الودية ولكنه الآن بحاجة إلى إغلاقها خصوصاً قبل المباراة بيوم أو يومين، مبيناً أن هذا الأمر شيء طبيعي جداً لأي مدرب في العالم

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2025
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019