• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024

الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة سيون "الحضري" للـ "يوروبا ليج"!!!

الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة سيون "الحضري" للـ "يوروبا ليج"!!!
كفر و وتر/وكالات رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استئناف نادي سيون السويسري لإعادته إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، بسبب إشراكه لاعبين غير مؤهلين في مباراتي الذهاب والإياب ضمن التصفيات أمام سلتيك الاسكتلندي.

وأكدت لجنة الاستئناف لدى الاتحاد القاري أن سيون أشرك لاعبين غير مؤهلين لخوض المباراتين، وقالت بعد سماع الأطراف المعنية: "رفضت لجنة الاستئناف لدى الاتحاد الأوروبي استئناف سيون على إبعاده من دور المجموعات في مسابقة يوروبا ليغ".

وكانت محكمة سويسرية فرضت يوم الثلاثاء على الاتحاد الأوروبي إعادة سيون إلى المسابقة، بحسب ما ذكر النادي في بيان له.

وجاء في البيان:"أمرت المحكمة المدنية صباح اليوم الاتحاد الأوروبي بقبول نادي سيون كمشارك في مسابقة يوروبا ليغ لموسم 2011-2012 واتخاذ جميع التدابير اللازمة لدمجه في مسابقة يوروبا ليغ التي تأهل لها سيون".

وكان الاتحاد القاري أعاد سلتيك الاسكتلندي إلى المنافسة في دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي على حساب سيون، بسبب إشراك الأخير ستة لاعبين غير مؤهلين في مباراتي الذهاب والإياب ضمن التصفيات، هم ستيفان غلارنر وبيلي كيتكيوفومفون وماريو موتش وباسكال فيندونو وجوزيه غونسالفيش وغابري.

وكان سيون تغلب على سلتيك (3-1) إياباً بعدما تعادل معه سلباً في الذهاب، وكان الغيني باسكال فيندونو الذي سجل هدفين هو أحد اللاعبين الستة.

وطلبت المحكمة أيضاً من الاتحاد الأوروبي قبول اللاعبين الستة للمشاركة في مباريات الفريق، كما أضاف الفريق أن الحكم سيسري على الفور.

وكانت القرعة أوقعت سيون مع أتلتيكو مدريد الإسباني وأودينيزي الإيطالي ورين الفرنسي، وحل سلتيك محله.

ويستعد سلتيك لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الخميس، بيد أن رئيس سيون كريستيان كونستانتين ذكر سابقاً أن فريقه ينوي السفر إلى العاصمة الإسبانية أيضاً.

وأضاف الاتحاد الأوروبي أنه تلقى قرار محكمة إقليم "فو" وسيعلق عليه في وقت لاحق.

ويمكن لسيون اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي، صاحبة القرار النهائي في مهلة 10 أيام بعد تبليغه بقرار لجنة الاستئناف في الاتحاد القاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1392
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019