• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

إيقاف مدافع ريال مدريد كارفاليو دوليا لمدة عام!!!

إيقاف مدافع ريال مدريد كارفاليو دوليا لمدة عام!!!
كفر و وتر/وكالات أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم إيقاف المدافع المخضرم ريكاردو كارفاليو، لاعب ريال مدريد، لمدة عام عن المشاركة مع المنتخب الوطني عقابا على تركه معسكر المنتخب بشكل مفاجئ 31 أغسطس الماضي.

وقال الاتحاد في بيان:"مع الأخذ في الاعتبار تاريخ اللاعب ومشواره قررت إدارة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إيقاف ريكاردو كارفاليو عن المشاركة مع المنتخب الأول لمدة عام".

وتابع "وبالمثل حرمانه من أية مكافآت في حال تأهل البرتغال إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا 2012".

وكان كارفاليو (33 عاما)، وأحد الأعمدة الرئيسية في صفوف منتخب البرتغال وصاحب 75 مباراة دولية، قد رحل بشكل مفاجئ عن معسكر المنتخب قبل يومين من مباراة فريقه مع قبرص في التصفيات المؤهلة لـ"يورو 2012" والتي فازت بها البرتغال (4-0)، بعدما شعر بـ"عدم الاحترام وجرح الكرامة" على حد تعبيره.

وأشار اللاعب إلى أنه شعر بأن استدعائه كان "تحصيل حاصل" بعد أن فضل المدرب باولو بينتو الاعتماد على زميله في الريال بيبي بصفة أساسية في قيادة الدفاع البرتغالي رغم أن الأخير لم يشارك في التدريبات بانتظام في الأيام الأولى من المعسكر.

وأضاف كارفاليو أن هذه الواقعة أشعرته بـ"الظلم"، لأنه كان يتدرب بشكل مكثف أفضل من زميله بالنادي الملكي، نافيا وجود أي نزاع شخصي مع بيبي، مؤكدا أن المشكلة في الأساس بينه وبين بينتو.

واعترف كارفاليو بأنه كان "شديد العصبية" لحظة اتخاذ قرار الرحيل عن معسكر المنتخب، وكان أولى أن يتحدث مع مسئولي اتحاد الكرة في بلاده قبل قراره الانفعالي.

تسبب هذا الموقف في اندلاع حرب كلامية بين اللاعب ومدربه حيث وصف كارفاليو بينتو بأنه "مرتزق" في حين وصفه الأخير بـ"الهارب".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1453
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019