• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

شكوك حول مشاركة إبراهيموفيتش أمام برشلونة فى دورى الأبطال!!!

شكوك حول مشاركة إبراهيموفيتش أمام برشلونة فى دورى الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات تحوم الشكوك حول مشاركة السويدى زالاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالى، فى مباراة فريقه المقبلة أمام برشلونة الأسبانى فى قمة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وتضاربت التقارير الواردة عن حالة المهاجم السويدى قبل المباراة، فى الوقت الذى ذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية أن اللاعب لن يرافق الفريق فى رحلته لأقليم كتالونيا بسبب الإصابة، فيما ذكر الموقع الرسمى للميلان أن اللاعب سيتوجه مع البعثة المسافرة لمدينة برشلونة، ولكن دون التأكيد على جاهزيته وإمكانية مشاركته فى اللقاء من عدمه.

وأضاف الموقع الرسمى للروسونيرى، أن إبراهيموفيتش يعانى بالفعل من شد خفيف فى العضلة الضامة، ولكنه سيحسم أمر مشاركته يوم المباراة، ولذلك جاء التأكيد على سفر اللاعب لأسبانيا.

الجدير بالذكر أنه فى حال مشاركة إبراهيموفيتش فى اللقاء ستكون المواجهة الأولى بين اللاعب وبيب جوارديولا، المدير الفنى للفريق الكتالونى، بعدما شن إبراهيموفيتش هجوما شديدا على المدرب الشاب، متهماً إياه بأنه سبب رحيله من برشلونة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1412
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019