• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

النجم المالي مامادو ديارا:أرحب باللعب في مصر ..ولكن الزمالك لن يقدر على راتبي الضخم!!!

النجم المالي مامادو ديارا:أرحب باللعب في مصر ..ولكن الزمالك لن يقدر على راتبي الضخم!!!
كفر و وتر/وكالات 
أبدى مامادو ديارا نجم وسط منتخب مالي وريال مدريد السابق، استعداده الفعلي للعب في صفوف نادي الزمالك المصري ولكنه اشترط الحصول علي مبلغ لا يقل عن 2 مليون يورو سنوياً حتى ينتقل بالفعل للعب في الدوري المصري.

وكانت الأنباء قد ترددت عن رغبة وصيف الدوري المصري في الاستفادة بخدمات نجم ارتكاز الفريق الملكي السابق والذي يلعب حاليا في صفوف موناكو الفرنسي،وذلك لتدعيم صفوف الفريق المصري الذي تعاقد مؤخراً مع حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

موقع كووورة وكعادته في إستقاء الأخبار من مصادرها اتصل هاتفيا بالنجم البالغ من العمر 30 عاماً ليستوضح منه جدية هذه المفاوضات فأجاب:" بالفعل هناك من حدثني عن الانتقال لصفوف الزمالك المصري ،وعلمت باهتمامهم بي و أنا رحبت بهذا الأمر".

وتابع النجم الدولي حديثه قائلاً :" ولكن تبقى المشكلة في المقابل المادي ، لا اعتقد أن الزمالك قادر علي دفع راتبي الضخم".

وفي رد علي سؤال (كووورة) عن كون المقابل المادي هو العائق الوحيد في عودته للقارة السمراء التي غادرها منذ أكثر من عشر سنوات صوب القارة العجوز، رد ديارا قائلا:" منذ عشرة أيام رفضت عرضاً من الدوري الأوكراني مقابل مليون و نصف المليون يورو سنوياً لأني رأيته عرضا غير مغري و لكن لو كان العرض المصري يستحق المغامرة لما ترددت في قبوله".

النجم الذي انتقل لفريق القرن الأوروبي في أغسطس 2006 مقابل 26 مليون يورو بعد مشوار رائع مع ليون الفرنسي أبدى استعداده لتخفيض راتبه الضخم حال وجود عرض من أحد الدوريات العالمية الكبرى وأوضح قائلا :" أعلم أني لن أتقاضي في أي ناد أنتقل إليه ما كنت أتقاضاه في ريال مدريد و لكني مستعد لتخفيض راتبي لو تعلق الأمر بعرض في أحد الأندية الإنجليزية أو الإيطالية".

وبسؤاله عما إذا تلقي عرضاً في الدوري التركي على سبيل المثال رد قائلا :" لا لن أوافق علي الانتقال لتركيا".

ديارا الذي لعب 64 مباراة دولية بقميص منتخب مالي و يشكل مع زميله سيدو كيتا نجم برشلونة أقوي محوري ارتكاز في قارة إفريقيا، ضحك عندما سأله (كووورة) عن المقابل المالي الذي يرضيه للانتقال للزمالك فقال ( 2 مليون يورو ) و تساءل:" هل تري الفارق والاختلاف بين المطلوب و المتوقع عرضه؟".

وختم تصريحاته الحصريه للموقع العربي الرياضي الأول : "بالطبع اللعب في دوري أقل مستوي من الدوريات العالمية الكبرى يتطلب عرضا ماليا لا يمكن للمرء أن يرفضه، و كما قلت لك في بداية الحديث أرحب باللعب في مصر و لكن المشكلة كما أسلفت في المقابل المادي".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2095
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019