• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

ميسى: أنا لا ألعب وحدى

برشلونة يحتفل بـ20 مليون مشجع للفريق على الـ"فيس بوك"!!!

برشلونة يحتفل بـ20 مليون مشجع للفريق على الـ"فيس بوك"!!!
كفر و وتر/وكالات واصل نادى برشلونة الأسبانى تحطيمه لكل الأرقام القياسية فى عالم كرة القدم، وجاء إنجاز النادى الكتالونى الجديد فى عدد عشاق الفريق على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والذى وصل إلى رقم غير مسبوق..وأعلن نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى، أن مشجعى فريق الكرة على فيس بوك وصلوا أمس، الأربعاء، نحو20 مليون مشجع للفريق من كل أنحاء العالم، مؤكداً أنه بات الفريق الأكثر عشقاً على مستوى العالم..وذكر الموقع أيضاً أنه بخلاف الـ20 مليونا المتواجدين على الفيس بوك، هناك نحو 350 ألف مشجع للفريق على موقع تويتر.
يعد برشلونة هوالنادى الأنجح على مستوى العالم فى السنوات الخمس الأخيرة، بسبب سيطرته على معظم البطولات الأوروبية والأسبانية، وهى النتائج التى جعلت المراقبين يصفون الفريق بأنه الفريق الذى لا يقهر.
وفي اتجاه آخر رد الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم الفريق الأسبانى على الانتقادات الموجهة له بسبب تدنى مستواه مع منتخب بلاده، مقارنة بما يقدمه مع فريقه الأسبانى، مؤكداً أنه لا يهتم بهذه الأقاويل، وأن كل هدفه هومساعدة التانجو على تحقيق الفوز..تحدث ميسى لقناة "Espn" الرياضية قائلاً "لا أعير أى اهتمام للانتقادات التى توجه لى بسبب منتخب بلادى، لا أتخاذل مع المنتخب إطلاقاً وأبذل قصارى جهدى، لذلك لا أهتم بما يقوله الآخرون"..أضاف أفضل لاعب فى العالم عام 2010 "أود أن أحقق الانتصارات مع الأرجنتين كما أفعل مع البرسا، و لكننا 11 لاعباً وأنا لا ألعب بمفردى، لذا الأمر ليس بيدى وحدى الكل يجب أن تكون لديه الرغبة فى الفوز".
يذكر أن ميسى يواجه انتقادات حادة من الجماهير الأرجنتينية، بصورة شبه دائمة بسبب عدم تقديمه لمستوى مقارب لما يقدمه مع فريقه الأسبانى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1361
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019