• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

على ذمة صحيفة المصري اليوم

الاهلي يشكو رئيس أنيمبا في "الكاف" لاتهامه النادي برشوة الحكام!!!

الاهلي يشكو رئيس أنيمبا في "الكاف" لاتهامه النادي برشوة الحكام!!!
كفر و وتر/وكالات 



قالت صحيفة "المصري اليوم" الصادرة امس الاربعاء إن مجلس رئيس الاهلي قرر اتخاذ موقف صارم تجاه فيليكس أنيانسى، رئيس نادى أنيمبا النيجيرى، بعد التصريحات المشينة التى صدرت منه مؤخراً بحق النادى، واتهامه له بالحصول على بطولاته الأفريقية برشوة الحكام، وقرر المجلس عقد اجتماع سريع للتأكد من صدق هذه التصريحات وتقديم شكوى عاجلة للاتحاد الأفريقى ضد نادى أنيمبا حال ثبوت صحتها. وطلب حسن حمدى، رئيس النادى، من خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، الاتصال بالاتحاد الأفريقى لمعرفة حقيقة هذه التصريحات والتحقيق فى الموضوع من قبل مسؤولى الاتحاد، ووصف الأهلى تصريحات رئيس أنيمبا بالخطيرة، وأكد عدم السكوت عليها ..

كان فيلكس أنيانسى، رئيس أنيمبا، قد رفض الاتهامات التى وجهتها بعض المواقع الرياضية المصرية لثلاثة من لاعبى فريقه بالحصول على رشاوى من نادى الهلال السودانى قبل مباراة الفريقين فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، التى انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما فى المجموعة الأولى. وقال أنيانسى فى حواره مع صحيفة «سودانى نيوز» إن النادى الأهلى هو من قام بدفع رشاوى للحكام للحصول على البطولات، وآخرها عندما قدم رشوة لنادى القطن الكاميرونى عام 2008 للفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ورفض أنيانسى الاتهام بتلقى لاعبيه رشاوى، واعتبره «أمراً غير منطقى وساذجاً للغاية، وقال: تاريخ الأهلى ملىء بالاحتماء بالحكام، ولجأ فى مباراة نهائى بطولة أندية الأبطال الأفريقية فى عام 1987 أمام الهلال السودانى لرشوة الحكم المغربى الأراش لتحقيق لقب البطولة ..

وتساءل قائلاً: إذا كان الهلال يقدم رشاوى للحكام والفرق، فلماذا لم يرش الأهلى نفسه فى عام 1987 فى نهائى الأبطال أو يكرر الأمر مع الوداد البيضاوى فى نهائى 1992 بملعبه بأم درمان، فالفريق الذى يرشى من دور الثمانية من البديهى أن يرشى فى مباراة نهائية كدورى الأبطال، وأكبر دليل على أن الهلال لا يرشى هو عدم تحقيقه أى بطولة قارية رغم وصوله للمباراة النهائية مرتين، وهو ما يوضح أنه فريق يلعب كرة نظيفة ونحن نحترم ذلك.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2416
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول 09-08-2011 05:0
    اولا قولو كلام يدخل العقل (وتساءل قائلاً: إذا كان الهلال يقدم رشاوى للحكام والفرق، فلماذا لم يرش الأهلى نفسه فى عام 1987) سؤال بسيط فلكس بدافع عن انيمبا ام الهلال ؟ الامر التاني : شفتو الناس لما يتهموهم بشتكو في الاتحاد الافريقي مش بسكرو الصحف
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      شوقي 09-09-2011 12:0
      اخي زول الناس ديل جلدهم طخين بعدين متعودين من 2 و12 والهجين والاميل الرسله همشري عشان كده الرقاصه ما بنبزوها لما يطلقوا عليها اسم رقاصه والحرامي عارف نغسه حارامي حتي لو ما قالوه ليه المضحك وقت الصحافه السودانيه علقت علي الخبر واول من كتب في هذا الموضوع الصحافه الهلاليه وجهوا السؤال لرئيس نادي الهلال البرير ساب العقيده قال دي توجيهات رئيس الجمهوريه كنا محتارين في في الجمل لكن بعد تدخل جهاز الامن عرفنا معني الكلام دا عشان كده ما اشتكوا من تعود علي الفعل القبيح لا تزمه عندما تعايرة بالقبح لانه ادري منك بقبحه
    • 1 - 2
      واحد عكليت 09-08-2011 08:0
      كلامك صاح لانه ناس المريخ اشنكو الجريدة الجزائرية لما قالو الوالي قدم ليهم عرض وهم قالو ليه حتي لو مع عرضك دارفور----متعودة دائما
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019