• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

رسالة في بريد كفر و وتر ... لماذا أهملتم علاج الاعب الخلوووق

رسالة في بريد كفر و وتر ... لماذا أهملتم علاج الاعب الخلوووق
 
شالأخوة الرياضيين عامة ومُشجعي الهلال خاصة لا يختلف أثنين في نجومية الاعب الخلووق مدثر الطيب (كاريكا) مع المنتخب والهلال وهو من طينة الاعبين الكبار النادرين في الملاعب السودانية وما تربعه على صدارة هدافي بطولة المحليين الآخيرة الا دليل وبرهان قاطع وكذلك أهدافه المؤثرة والجميلة مع الهلال وان لم يحرز يكون سبباً في تسجيل الأهداف بحركته الدؤوبة ومهاراته العالية الا أن هذا الاعب الخلوق تعرض في الفترة الآخيرة لأصابةٌ حرمتنا من فنه بأبعاده فترةٌ طويلة عن الملاعب حيث أفتقده الهلال على وجه الخصوص في مشواره الأفريقي وخاصة مباراتي أنيمبا والقطن (وفي الليلةُ الظَلماءُ يُفتقد البدرُ) وكذلك افتقده المنتخب في مباراة الأمس ضد الكونغو رقم الفوز والشيء المُحير لماذا تجاهل علاجه اتحاد الكرة والهلال خصوصاً؟؟!! هل هذا جزاء النجومية والأدب والاتصاف بالأخلاق الحميدة؟؟!! لأن هذا الاعب ثروةٌ قوميةٌ لا يختلف عليها أثنين يجب المُحافظة عليهاويُحمَد له أنه ليس من الاعبين مُثيري المشاكل والتهديدات كما يفعل المحترف الزيمبابوي (سادومبا) والا لتم تسفيره للعلاج بالخارج ولو كانت الاصابة لا تستدعي السفر كما سيُقال فالماذا طل غيابه وأتمنى أن تكون عودته بمثابة الوداع لتلك الاصابة اللعينة التي حرمتنا من فنه مع المنتخب والهلال وما أحوج المنتخب والهلال له في هذه الفترة التي تعتبر فترة الحصاد الخارجي ( والسلام والاحترام ختام)

ابومجاهد / دبي /
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2297
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زين العابدين احمد 09-05-2011 03:0
    اولا من الذى ابلغك بان الهلال تجاهل علاج كاريكا ومن اين لك بهذه المعلومة ,, كاركا تمرن امس وجاهز لمباراة انيمبا .. نحن كهلالاب زهجنا من البلبة التى يتعمدها بعض المريخاب كما اوردوا قبل ايام خبرا بان اللاعب التاج باع تلفونه ويريدون من ذلك الصاق تهمة التقصير من ناحية وفقر الهلال من ناحية اخرى رغم ان ولى نعمتهم يصرف من قروش المؤتمر الوطنى يعنى قروش الشعب السودانى والدولة تعرف بانه ليس هناك قطب مريخى لديه الاستعداد ليدفع او يساهم للمريخ اذا ذهب الوالى ..عكس اقطاب الهلال وعشان كده لما الوالى قال ما حيرشح نفسو الجرسه وصلت الحد .. ولما قال ما حيترشح لكن ييواصل الدعم سكتوا المهم الدفع وليس الوالى .. وانت عايز تطلع لينا بقصة جديده عن كاريكا .. كاريكا اصابته لم تكن خطيره وعالجه الهلال والحمد لله
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019