• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

وسط حضور مميز من أبناءها وعدد من الضيوف

أسرة بنا بالرياض تقيم مهرجانها السنوي الخامس

أسرة بنا بالرياض تقيم مهرجانها السنوي الخامس
الرياض / كفر ووتر/  وسط حضور مميز تقدمه ممثل السفارة السودانية الأستاذ عثمان عبدالله والمهندس ابراهيم محمد علي رئيس اللجنة التنفيذية لرابطة محلية دنقلا وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية وقادة العمل العام وعدد من مناديب المنتديات الثقافية، احتضنت قاعة شهد للاحتفالات بمدينة الرياض المهرجان السنوي الخامس لأسرة بنا بالرياض للاحتفال بحفظة كتاب الله الكريم وطلابها المتفوقين في المراحل الدراسية المختلفة والخريجين وحملة الدراسات العليا من أبناء المنطقة والعاملين بالحقل التعليمي بالمنطقة.

وبدأ الحفل بآيات من كتاب الله الكريم والسلام الوطني السوداني من كورال طلاب وطالبات أسرة بنا، ومن ثم القى السيد صلاح محمد ياسين رئيس اللجنة التنفيذية خطابا تعريفياً عن الأسرة ونشأتها وأهدافها وانجازاتها في السنوات السابقة.

وشهد مراسم التكريم كل من البروفسور محمد زين العابدين الرئيس الفخري لاسرة بنا والاستاذ عبدالرحمن صالح رئيس المجلس وممثل السفارة السودانية وعدد من الحضور ، حيث بدأ بكريم بحفظة كتاب الله ثم طلاب المرحلة الابتدائية ثم المتوســـــطة والثانوية، وأبدع براعم وكورال أســرة بنا بالاشتراك مع الفنان المبدع محمد جلال في تقديم نشـيد كادول (البيت الكبير) وكادول عبارة عن مشروع استثماري لأسرة بنا بالرياض بالولاية الشمالية دنقلا.

وتلا ذلك تكريم خريجو الجامعات والمعاهد وحملة الدراسات العليا والمعلمين وعرسان الأسرة، وتخلل الحفل بعض الأناشيد الوطنية بأداء الفنان محمد جلال، وقام طلاب وطالبات أسرة بنا بتقديم فقرات الحفل.

من جهة أخرى شاركت لجنة المرأة والطفل في الاعداد للحفل حيث ألقت الأستاذة مكية محمد فضل خطاب لجنة المرأة والطفل متحدثة عن اهدافها وانجازاتها ، كما ألقت الطالبة روعة علي عثمان خطاباً نيابة عن المكرمين.

من جهته قدم الرئيس الفخري لأسرة بنا البروفسور محمد زين العابدين عرضاً الكترونيا عن مشروع طبي ضخم لتخفيض نسبة وفيات الأطفال والأمهات بالولاية الشمالية، ولي هذا المشروع تفاعلا كبيرا من رابطة محلية دنقلا بالرياض ورابطة دنقلا الكبري بالغربية وأبديا استعدادهما بالمساهمة وتبني هذا المشروع الطبي الكبير .

وفي ختام الحفل قدمت أسرة بنا الشكر والتقدير لقناة الشروق ومناديب المنتديات والمواقع الإلكترونية الذين قاموا بتغطية فقرات الاحتفال ، وقد أجرت قناة الشروق ممثلة في مراسلها الاستاذ معاوية التوم لقاءا مع الاستاذ عبدالرحمن صالح رئيس المجلس، والاستاذ عبدالرحمن طوكراوي السكرتير العام والاستاذ صابر بيروم نائب رئيس اللجنة التنفيذية لرابطة محلية دنقلا.

وطال الشكر كل من الأستاذ سعيد محمد عمران السليماني مدير عام مجموعة مؤسسات السليماني للتجارة الداعم الرسمي للأسرة، والأستاذة نوال محمد الحسن أمينة أمانة المراة برابطة محلية دنقلا وونائبتها الأستاذة إقبال محمد يس فضل وكان من ضمن الحضور من أعيان المنطقة الوالد عبدالعزيز فضل عوض.

وشهد الحفل تدشين موقع الأسرة على الشبكة العنكبوتية www.binnafamily.com وسيكون هذا الموقع وعاء جامعا لكل أفراد الاسرة ومرآة لعكس النشاط الذي تقوم به في العاصمة الرياض.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4290
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين حسن عثمان 09-04-2011 09:0
    الشكر كل الشكر لصيحفة كفر ووتر الإلكترونية والشكر لكل من حضر حفلنا هذا والشكر للسفارة السودانية والشكر لرابطة محلية دنقلا و لكل مناديب المنتديات وكل الكيانات التى شاركتنا والشكر أجزله لقناة الشروق على تغطيتها لفعاليات هذا اليوم وشكراً جميلاً لكل أبناء بناالذين شرفونا بالحضور من خارج مدينة الرياض .. وشكرا شكرا شكرا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019