• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-28-2024

ثنائية روني تقود انجلترا لتخطي بلغاريا في التصفيات الاوروبية

هدف مثير يضع إيطاليا على أعتاب التاهل.. فوز صعب لفرنسا ..ثلاثية لأوزيل تحسم تأهل ألمانيا ..الطواحين تمطر سان مارينو بـ 11 هدف!!!

هدف مثير يضع إيطاليا على أعتاب التاهل.. فوز صعب لفرنسا ..ثلاثية لأوزيل تحسم تأهل ألمانيا ..الطواحين تمطر سان مارينو بـ 11 هدف!!!
كفر و وتر/وكالات حقق منتخب إيطاليا فوزا صعبا على مضيفه منتخب جزر الفارو بهدف نظيف ضمن الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11 عن طريق أنتونيو كاسانو عندما تسلم كرة على حدود المنطقة وراوغ الحارس ليسجل في المرمى الخالي.

ولكن الإعادة التليفزيونية أوضحت أن هناك شكا حول إمكانية وقوع نجم ميلان في مصيدة التسلل لحظة لعب الكرة.

وواصل منتخب الأتزوري صدارته للمجموعة برصيد 19 نقطة من سبع مبارايات، فيما يقبع جزر الفارو في المركز السادس والأخير برصيد أربع نقاط من تسع مباريات.

ويحتاج المنتخب الإيطالي للفوز في المباراة القادمة للتأهل إلى النهائيات، إذ يتبقى ثلاث مبارايات لمنتخب صربيا صاحب الـ 11 نقطة ما يبقي على أماله حتى الأن في التأهل كمتصدر للمجموعة حال تعثر بطل العالم 2006.
فوز صعب لفرنسا


وفي مباراة أخرى، تغلب المنتخب الفرنسي على مضيفه الألباني بهدفين لهدف بصعوبة في المجموعة الرابعة.

ويتصدر منتخب الديوك المجموعة برصيد 16 نقطة من سبع مبارايات بفارق ثلاث نقاط فقط عن البوسنة والهرسك صاحب المركز الثاني، فيما تحتل ألبانيا المركز الخامس بثماني نقاط.

سجل هدفي فرنسا كريم بنزيما، ويان مفيلا في الدقيقتين 11 و18 على التوالي، قبل أن يسجل منتخب ألبانيا هدفه الوحيد عن طريق آرجون بوجداني في الدقيقة 46
حقق المنتخب الألماني فوزا كبيرا على ضيفه النمساوي بستة أهداف لهدفين ضمن الجولة الثامنة للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012 مساء الجمعة.

وبذلك يعد المنتخب الألماني أول المتأهلين إلى النهائيات حسابيا بعدما تصدر مجموعته برصيد 24 نقطة من ثماني مبارايات بفارق 11 نقطة عن تركيا أقرب منافسيه الذي لعب سبع مبارايات فقط.
حقق المنتخب الهولندي فوزا كبيرا بنتيجة تاريخية 11-0 على ضيفه سان مارينو في الجولة الثامنة من المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية مساء الجمعة.

واقترب منتخب الطواحين الهولندية من التأهل بعدما واصل صدارته للمجموعو برصيد 21 نقطة من سبع مبارايات محققا العلامة الكاملة في المجموعة حتى الأن.

أما سان مارينو فبقي في مؤخرة المجموعة بلا رصيد بعد تلقيه ثماني هزائم، علما بأن شباكه استقبلت 44 هدفا في التصفيات.

وتألق روبين فان بيرسي وتمكن من تسجيل أربعة أهداف بمفرده خلال اللقاء.

وسجل أصحاب الأرض ثلاثة أهداف في الشوط الأول، قبل أن يحرزا سبعة أخرين في الـ 45 دقيقة الثانية.

وتألق مسعود أوزيل نجم ريال مدريد وأحرز ثلاثة أهداف للفريق الألماني في الدقائق 7، و23، و47 من زمن اللقاء.

وسجل الأهداف الثلاثة الأخرى لوكاس بودولسكي، اندري شورله، وماريو جوتزه في الدقائق 28، 84، و89 على الترتيب.

وسجل هدفي المنتخب النمساوي ماركو ارناوتوفيتش، مارتن هارنيك في الدقيقتين 42، و51.
تخطى المنتخب الإنجليزي مضيفه البلغاري بثلاثة أهداف دون رد ضمن الجولة السادسة لمبارايات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012 مساء الجمعة.

سجل واين روني هدفين خلال المباراة في الدقيقتين 21، و45.

افتتح جاري كاهيل النتيجة في الدقيقة 13 عندما تسلم كرة على حدود المنطقة وتوغل ليسدد في الشباك.

وبعد مرور ثلث ساعة، حول روني كرة ركنية إلى داخل الشسباك برأسه رغم ضغط المدافعين، ثم أضاف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

واحتل منتخب انجلترا صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الجبل الأسود صاحب المركز الثاني، فيما قبع منتخب بلغاريا في المركز الرابع بخمس نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1606
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019