• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

جوزيه : لا أكره الجزائريين وهذا رأيي في سعيود!!!

جوزيه : لا أكره الجزائريين وهذا رأيي في سعيود!!!
كفر و وتر/وكالات نفى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي التقارير الصحفية التي أكدت اضطهاده للاعبين الجزائريين في كل فريق يدربه.

وواجه جوزيه انتقادات قوية من جانب الصحافة الجزائرية لاعتقادها بأن المدير الفني تعمد استبعاد عبد الملك زياية حينما تولى تدريب اتحاد جدة السعودي، ثم فعل الأمر نفسه في الأهلي مع أمير سعيود.

وقال جوزيه لصحيفة (النهار) "أنا أكره الجزائريين؟ لا، لماذا؟ هذا غير صحيح وغير منطقي .. ليس لدي أي مشكلة مع الجزائريين واحترم الشعب الجزائري."

من جانبها، أطلقت الصحيفة لقب "حليلوزيتش مصر" على جوزيه، نسبة إلى البوسني وحيد حليلوزيتش المدير الفني لمنتخب الخضر.

وذكرت أن ملامحه تؤكد أنه دائم الغضب وصعب التعامل، رغم تواضعه الكبير الذي ظهر عندما لبى جميع طلبات الجماهير الجزائرية التي رغبت في التقاط الصور التذكارية معه عقب المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والمولودية.

وبسؤال صاحب الألقاب القارية الأربعة عن مهاجم "الاتي"، أضاف "زياية كان يلعب معي ويسجل، لا أعلم عما تتحدثون، لكن على العموم هو لاعب عادي."
وأوضح المدير الفني البرتغالي موقفه من سعيود بقوله "سعيود لاعب مهاري، لكن مايزال في حاجة إلى وقت إضافي لحجز مكانته ضمن التشكيلة الأساسية."

وأبدى صاحب الـ 64 عاما تمسكه الشديد باللاعب وعدم تفكيره في الاستغناء عنه "لأنه من أبرز العناصر التي سيعتمد عليها الجهاز الفني في المستقبل."

يذكر أن لاعب وسط المنتخب الأوليمبي الجزائري لم يدخل قائمة الأهلي الإفريقية، كما أن مشاركاته المحلية قليلة، ما دفع اللاعب لطلب الرحيل عن الفريق.

وتعادل الأهلي مع المولودية سلبيا ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الماضي، رافضا اعتلاء صدارة المجموعة الثانية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد خمس نقاط خلف الوداد المغربي والترجي التونسي أصحاب الصدارة، فيما تبدو مهمة "العميد" شبه مستحيلة بعد حصده نقطتين فقط قبل جولتين من النهاية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1634
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019