• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

"الأميرة ديانا" تجسد سوزان مبارك لأول مرة على الشاشة

فيلم وثائقي عن الثورة المصرية بمشاركة شبيه الرئيس المخلوع!!!

فيلم وثائقي عن الثورة المصرية  بمشاركة شبيه الرئيس المخلوع!!!
كفر و وتر/وكالات صرحت الممثلة المصرية نجوى النجيري الشهيرة بلقب "الأميرة ديانا"؛ بأنه سيُعرض الفيلم الوثائقي "أروقة القصر" خلال الأيام القليلة المقبلة على قنوات فضائية، والذي تجسد فيه دور سوزان مبارك، فيما يجسد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، مدحت أبو العز الذي يشبهه تمامًا.

وكشفت "ديانا" -في تصريحات لصحيفة الأهرام المصرية، الأربعاء 31 أغسطس 2011م- أن الفيلم يعرض أحداث الثورة وكواليس قصر الرئاسة قبل تنحي الرئيس السابق محمد حسني مبارك. ويكشف الفيلم الصراع على السلطة، والتخبط في اتخاذ القرار، وعدم وضوح الرؤية عند مبارك خلال 18 يومًا، بدءًا من 25 يناير/كانون الثاني حتى 11 فبراير/شباط، فاختلطت الأمور عليه، حتى أُجبر على التنحي.

والفيلم مدته 100 دقيقة. وهو يمزج بين مشاهد الثورة ومشاهد درامية لمبارك وحاشيته داخل القصر، بما يسمى "الديكودراما"، وهي إعادة تمثيل الأحداث؛ ليضفي ناحية توضيحية وإبداعية على العمل.

ويستعين الفيلم بشهود عيان؛ من أبرزهم محمد مهدي عاكف شاهدًا من داخل جماعة الإخوان المسلمين، وحسام بدراوي شاهدًا على الأحداث من داخل القصر الجمهوري، وأحمد شوقي العقباوي رئيس قسم الطب النفسي بجامعة الأزهر محللاً للأحداث نفسيًّا واجتماعيًّا، وأشرف طراف لواء الشرطة المتقاعد محللاً للأحداث وفق منظورها الأمني، والشاعر عبد الرحمن يوسف شاهدًا من ميدان التحرير وممثلاً للشباب.
image
وكشفت نجوى أن الفيلم يستعين بشبيه الرئيس السابق محمد حسني مبارك الزميل مدحت أبو العز الذي يشبهه تمامًا.

والفيلم توثيق أحمد مبارك، وسيناريو أحمد زايد، وإخراج أحمد فتحي مخرج الأفلام الوثائقية. وسيُعتبر أول فيلم يظهر فيه حسني مبارك وسوزان مبارك تجسيدًا حيًّا لشخصيتهما.

جدير بالذكر أن الممثلة نجوى النجيري قد سبق أن قامت بدور الأميرة ديانا؛ للشبه الكبير بينهما. وأطلق عليها لقب الأميرة ديانا نظرًا لهذا الشبه.
دبي - mbc.net
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2194
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019