• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

قال إن إصابة عبد الفضيل حرمته من تعزيز هجومه بـ"فضل"

جوزيه: الأهلى لا يستحق الفوز وأشكر الجزائريين !!!

جوزيه: الأهلى لا يستحق الفوز وأشكر الجزائريين !!!
كفر و وتر/وكالات قال البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، إن فريقه لا يستحق الفوز على مولودية الجزائر فى اللقاء الذى جمع بينهما بملعب "5 يوليو"، فى البطولة الأفريقية، لأنه لم يلعب للفوز بقوة وحماس.

وتعادل الأهلى مع المولودية سلبيا فى الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدورى المجموعات الأفريقى، ورفع الأهلى رصيده لخمسة نقاط كما رفع المولودية رصيده لنقطتين.

أشار المدير الفنى، إلى أن التوفيق غاب عن الأهلى فى اللقاء، حيث أهدر اللاعبين أكثر من فرصة أبرزها فرصا لمتعب ووليد سليمان ومحمد شوقى.

أوضح جوزيه، أن التعادل _ رغم سوئه_ حافظ على حظوظ الأهلى فى التأهل للمربع الذهبى، مؤكدا إنه كان يأمل فى الفوز للصعود كأول المجموعة.

قدّم جوزيه الشكر للجمهور الجزائرى، مؤكدا أن الجمهور استقبل الأهلى بشكل رائع، وهو ما جعل الفريق يخوض اللقاء فى أجواء جيدة.

أضاف المدير الفنى، أنه كان يفكر فى الدفع بمحمد فضل لتعزيز القوة الهجومية للفريق لكنت إصابة شريف عبد الفضيل أجبرته على الدفع بأحمد نبيل مانجة بدلا من فضل.

تحدث جوزيه عن الجزائرى أمير سعيود لاعب الفريق قائلا: إنه لاعب موهوب، ولا يحتاج إلا لمزيدا من الخبرة و"النضج الكروى" ليكون له دور مؤثر مع الفريق، موضحا أنه رفض التفريط فيه لحاجة الفريق لجهوده مستقبلا.

أشاد المدرب البرتغالى بالثنائى محمد نجيب ووليد سليمان فى أول مشاركة لهما مع الفريق.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1950
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو بولو 08-30-2011 09:0
    دي الناس التدرب بزمـــــــــــــــه راجل والله ما خاف من الفصل ولغيره قال كلمة الحق ... مش زي ناس ميشو الكيشو ... الاهلي يستاهل يشيل كاس افريقيا كل مره لانو يكفي فيه ابوتريكه وجوزية
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019