• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ليفربول يتصدر البريميرليج مؤقتًا بثلاثية فى بولتون!!!

ليفربول يتصدر البريميرليج مؤقتًا بثلاثية فى بولتون!!!
كفر و وتر/وكالات 

حقق فريق ليفربول فوزًا سهلا على ضيفه بولتون واندرز بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما امس السبت، على ملعب أنفيلد، فى الأسبوع الثالث للدورى الإنجليزى.

أحرز أهداف ليفربول كل من جوردان هيندرسون فى الدقيقة 15، وأضاف مارتن سكيرتل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 52، واختتم تشارلى آدم ثلاثية الريدز فى الدقيقة 53، وأحرز إيفان كلاسينتش الهدف الوحيد لأصحاب الأرض فى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثانى.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 7 نقاط وضعته على صدارة الدورى مؤقتًا بالتساوى مع تشيلسى وولفرهامبتون، بينما تجمد رصيد بولتون عند ثلاث نقاط فى المركز التاسع.

وفى باقى مباريات اليوم، تغلب تشيلسى على نورويتش سيتى بنتيجة 3/1، أحرزها جوزيه بوسينجوا وفرانك لامبارد من ضربة جزاء وخوان ماتا فى أول ظهور له مع البلوز، وأحرز جرانت هالت هدف نورويتش الوحيد.

وتعادل أستون فيلا مع وولفرهامبتون بدون أهداف وسندرلاند مع سوانزى بنفس النتيجة، وتغلب ويجان على كوينز بارك بهدفين دون رد أحرزهما فرانكو دى سانتو، وحقق إيفرتون فوزًا صعبًا بلاكبيرن بهدف دون رد عن طريق ميكيل أرتيتا من ضربة جزاء.

تستأنف غدًا الأحد مباريات الأسبوع الثالث بلقاءات كل من: مانشستر يونايتد صاحب الـ6 نقاط مع أرسنال وتوتنهام مع مانشستر سيتى صاحب الـ6 نقاط ونيوكاسل مع فولهام وويست بروميتش مع ستوك سيتى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1414
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019