• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

بلدوزر المريخ يتحدث لكفر و وتر

محمد مقدم : لم أظهر بربع مستواي مع الفرقة الحمراء!!!

محمد مقدم : لم أظهر بربع مستواي مع الفرقة الحمراء!!!
كفر و وتر/الخرطوم 
أظهر مهاجم المريخ محمد مقدم عدم رضائه عن فترته الماضية مع فريقه مبينا أنه لم يقدم المستوي الذي كان يتوقعه ، مشيرا أنه تأقلم مع الأجواء في القلعة الحمراء بشكل كبير ووجد التعاون الكامل من جميع أفراد النادي سيما زملائه اللاعبين ، وأعتبر مقدم أن الإصابات التي تعرض لها خلال الموسم ساهمت بشكل مباشر في عدم ظهوره بالصورة التي يتمناها وترضي قاعدة فريقه ..مقدم تحدث للتيار وأجاب على الأسئلة التي وجهناها لها بأريحية كبيرة .

في البداية كابتن محمد مقدم نرحب بك ونسأل عن أسباب غيابك وعدم ظهورك مع الفريق في الفترة الماضية ؟
إبتعدت بسبب الإصابة في الفترة الماضية ولكنني الأن في كامل الجاهزية وشاركت في المباراة الماضية أمام مريخ حلفا بعد أن تعافيت تماما والحمد لله
لم تظهر المستوي الذي توقعته منك الجماهير ما هي الأسباب؟
إعترف أنني لم أقدم المستوي الذي يرضيني ولم أظهر بربع مستواي الذي قدمته مع حى العرب وأعتبر أن الإصابات التي تعرضت لها على فترات متفاوتة في النصف الأول من الموسم ساهمت بدرجة كبيرة في إبتعادي وبالتالي لم أشارك بإنتظام مع الفريق وبطبيعة الحال إستمرارية المشاركات أمر مهم للاعب الكرة .
هل تعتقد أن وجود مجموعة متميزة من المهاجمين في المريخ قلل من فرص مشاركتك؟
حقيقة إستفدت للغاية من وجود أكثر من مهاجم ولاعب وسط مميز بالمريخ ولم أتضرر منها مطلقا أعتقد أن وجود ذخيرة جيدة من النجوم الكبار يدفعني لمضاعفة مجهودي حتى إتمكن المنافسة ،وكما قلت أن الإصابة فقط أبعدتني لأنني بدأت الموسم أساسيا وتمكنت من إحراز أول هدف للفريق في أول مباراة في الممتاز أمام هلال الساحل .
لم تشارك في وظيفتك الأساسية كمهاجم صريح كما كان عليه حالك في حي العرب ؟
بالفعل لم أشارك مع المريخ كمهاجم صريح إلا في مباريات معدودة ولكن إعتقد أن للمدرب وجهة نظره وفي النهاية المدرب هو المسئول الأول والآخير عن الشئون الفنية ومرتاح للغاية مع البدري وإعتبره واحدا من أفضل المدربين ورهن إشارته متي ما طلب مني المشاركة في أية وظيفة .
متي تشاهدك الجماهير بمستواك المعهود ؟
قريبا جدا وأنتظر فقط الفرصة وأتمني أت تبتعد عني العوارض والإصابات وحقيقة أنا جاد للغاية في إستعادة مستواي ومقتنع أن أي لاعب يتعرض لنقلة كبيرة يعاني أحيانا ولكنني مهتم بالعودة وتقديم المستوي الذي يرضي تطلعاتي وطموحاتي .
البعض يقول أن مقدم محظوظ مع المدرسة المصرية فالمدرب الذي قدمك هو المصري أحمد ساري ووجدت البدري مع المريخ ما رأيك؟
حقيقة وجدت كل تعاون وثقة من المدرب أحمد ساري الذي راهن على ظهوري بشكل جيد وتوقع أن أكون واحدا من أفضل المهاجمين ومع البدري وجدت الفرصة وإن كانت الإصابات قد حالت دون ظهوري بشكل يرضيني .
ما هي توقعاتك للفريق في الممتاز وكأس السودان ؟
لا أشك أننا سنحصل على الدوري والكأس كل المؤشرات تؤكد أننا الأقرب للظفر بدرع الدوري ولكن يجب أن نحذر اللفة الآخيرة فالصعوبات دائما تكون كبيرة للغاية في الأمتار الآخيرة .
وقبل الختام حدثنا عن رمضان ببورتسودان والخرطوم والفوارق بين الأجواء هنا وهناك ؟
إفتقدت كثيرا الأصدقاء والأهل ودائما كنت أتمني أن أكون بينهم لأنني تعودت على أن أقضي الشهر الكريم معهم وأدعو لهم دائما بكل الخير وهي ضريبة ندفعها بأريحية وود كبير ورغبة في تقديم الأفضل وإثبات الذات وليس هناك فروقات كبيرة قد تختلف الامور إذا كانت خارج السودان ولكن رمضان في بورتسودان رائع وجميل رغم الطقس الحار .
وفي الختام ماذا لديك لتضيفه؟
ليس أكثر من الأمنيات بالتوفيق وأتمني أن تبتعد عنى الإصابات وأظهر بشكل يرضي تطلعاتي وطموحاتي والتحية لكل قاعدة المريخ على إختلاف فئاتها وأمنياتي لهم .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3316
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شوقى 08-24-2011 10:0
    تم حذف التعليق لمخالفته لوائح النشر
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      elfatih/braeem 7 08-24-2011 11:0
      what wrong with you people ? ,for sure you are one of the big fat zerrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrroooooooooooooooooooooooooooooooooo supporters.(allah yahdeekom) aldonia ramadan .
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019