• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

يوفنتوس يطارد "أفيلاى" برشلونة!!!

يوفنتوس يطارد "أفيلاى" برشلونة!!!
كفر و وتر/وكالات أبدى نادى اليوفنتوس الإيطالى رغبته فى التعاقد مع الجناح الهولندى إبراهيم أفيلاى، لاعب وسط برشلونة الأسبانى قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.
ويبحث اليوفى عن التعاقد مع لاعب لشغل مركز الجناح الأيسر بما يتناسب مع خطة المدرب الجديد أنطونيو كونتى، حيث فاوض يوفنتوس عددا من اللاعبين وهم مانويل فارجاس لاعب فيورنتينا الإيطالى ودييجو بيروتى لاعب أشبيلية الأسبانى وإيمانويل جيكارينى لاعب تشيزينا الإيطالى، قبل أن يحول أنظاره إلى أفيلاى اللاعب الهولندى من أصل مغربى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن المدير الرياضى لليوفى بيبى ماروتا تقدم بعرض رسمى لإدارة البلوجرانا لضم أفيلاى مقابل 8 ملايين يورو، وينتظر موافقة مسئولى برشلونة خاصة وأن لديه لاعبين كبار فى صفوفه يشغلون مركز أفيلاى وهم دافيد فيا وبيدرو رودريجيز وأندريس إنييستا بالإضافة للوافد الجديد التشيلى اليكسيس سانشيز.
يذكر أن أفيلاى انضم لصفوف البارسا فى يناير الماضى قادماً من أيندهوفن الهولندى مقابل 3 ملايين يورو، ولكنه لم يستطع فرض نفسه على التشكيلة الأساسية لبطل أوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1576
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019