• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

رغم التحذيرات من التعاقد معه .. قاهر الأهلي يقترب من قيادة المولودية في أبطال إفريقيا!!!

رغم التحذيرات من التعاقد معه .. قاهر الأهلي يقترب من قيادة المولودية في أبطال إفريقيا!!!
كفر و وتر/وكالات على الرغم من الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام الجزائرية في الفترة الماضية عن إقتراب الفرنسي جون رابييه من تدريب مولودية العاصمة، واستكمال المشوار مع الفريق في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، إلا أن تعثراً مفاجئاً قد طرأ على المفاوضات وضع مسئولي "العميد" في ورطة.

وقالت "الهداف" الجزائرية أن المدرب رابييه بعدما وعد بالوصول إلى الجزائر خلال ساعات لتوقيع العقود، بدأ يماطل من خلال مدير أعماله ومحاميه.

وأشارت إلى أن المدرب لم يعد يرد على الإتصالات الجزائرية، كما نقلت على لسان أحد مسئولي "العميد" تعليقاً ساخراً على مماطلة المدرب، عندما قال "رابييه يدرس وثيقة تدريبه للمولودية بتروي زائد عن الحد، ويعاملها كأنها وثيقة حربية."

ويستعد الفريق لمواجهة هامة أمام الأهلي بالجولة الرابعة لدوري الأبطال 28 أغسطس الجاري، حيث يستقبل الفريق منافسه على ملعب "5 يوليو" بعد أن هزم أمامه بهدفين نظيفين في القاهرة.

وبدأت الإدارة تفكر في البدائل، حيث أن الخيار الأول هو الفرنسي ريشار تاردي الذي يجمع عليه مسئولي النادي، لكن توليه مسئولية منتخب شباب الرواندي بعقد يسري مفعوله إلى غاية سنة 2012، قد يعرقل التعاقد.

أما الخيار الأخير والذي يعد الأقرب، فهو السويسري ألان جيجر مدرب شبيبة القبائل الجزائري والمصري البورسعيدي السابق.

وعلى الرغم من أن جيجر قد لُقب بـ "قاهر الأهلي" في الموسم الماضي، عندما هزمه في الجزائر وتعادل أمامه في استاد القاهرة خلال منافسات البطولة الإفريقية مع الشبيبة، إلا أنه لا يحقق الإجماع وهناك تحذيرات من إتمام التعاقد معه، بسبب إخفاقاته الأخيرة، خاصة عندما تولى تدريب المصري البورسعيدي ورحل بعد فترة قصيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1613
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019