• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

إتحاد القدم السعودي يتكفل بعلاج حمود النصر في الخارج!!!

إتحاد القدم السعودي يتكفل بعلاج حمود النصر في الخارج!!!
كفر و وتر/وكالات تكفل الإتحاد السعودي لكرة القدم بعلاج مهاجم النصر الكابتن سعود حمود خارج المملكة وإجراء عملية جراحية بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي في مباراة المنتخب السعودي الأولمبي أمام المنتخب الكويتي في بطولة كأس الخليج بقطر.

ويقوم الجهاز الطبي بالنادي بمتابعة حالة اللاعب والتنسيق مع طبيب المنتخب لتحديد موعد إجراء العملية الجراحية والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له ليعود بعدها للملاعب سليما معافا بإذن لله .

من جانبه أكد سعود حمود أن الإصابة التي تعرض لها هي قضاء وقدر مشيداً بالإهتمام الكبير الذي وجده من المسئولين بالإتحاد السعودي لكرة القدم وعلى رأسهم الأمير نواف بن فيصل بن فهد ،وقال: أشكر الأمير نواف على الوقفة الصادقة من سموه تجاهنا كلاعبين ،وما توجيه سموه بعلاجي خارج المملكة إلا دليل على إهتمامه وحرصه على كافة الرياضيين.

وثمن سعود حمود إهتمام رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بحالته الصحية ،وقال: لقد كان الأمير فيصل على إتصال معي منذ حدوث الإصابة وكان يتابع نتائج تشخيص الكشف الطبي اولاً بأول مما كان له عظيم الأثر في نفسي.

وقدم سعود شكره للجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين في المنتخب والفريق الأول بالنادي وللجماهير الرياضية عامة وجماهير النصر خاصة على إتصالاتهم وسؤالهم الدائم عنه سائلا المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء والعافية ليعود من جديد لمواصلة مشواره الرياضي مع المنتخب والنادي .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1673
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019