• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

في حوار مطول

البرير : بعض الأقلام المريخية تهاجم الهلال لإرضاء "الكفيل"!!!

البرير : بعض الأقلام المريخية تهاجم الهلال لإرضاء "الكفيل"!!!
كفر و وتر/الخرطوم شن رئيس مجلس ادارة نادي الهلال المنتخب الامين البرير هجوما عنيفا علي الاجهزة التحكيمية للدوري الممتاز السوداني وارجع نزيف الهلال للخمس نقاط التي تفصله عن نده المريخ لاحتساب الحكام لركلات جزاء ليس لها وجود احيانا كما تحدث عن الكثير من المواضيع والقضايا التي تهم نادي الهلال وجمهوره خاصة في مقبل الملاحم القادمة التي تنتظر الفريق سواء في دوري المجموعات ام في الدوري الممتاز السوداني فالي ما دار في الحوار الذي اجرته الاستاذة فاطمة الصادق معه في قناة (قوون) في وقت متاخر من مساء امس:



الشعب السوداني مبسوط من الهلال:

قطع رئيس نادي الهلال السوداني الامين البرير بان الشعب السوداني مبسوط من اداء الفريق والانجازات التي حققها الواحدة تلو الاخري مشيرا الي ان هناك قلة قليلة تحاول زعزعة الاستقرار في النادي وقال ان انتصار الفريق علي الند العنيد فريق القطن الكاميروني هو جزء من انتصارات قادمة وابان انهم يسيرون برؤية واضحة وترتيب مكتمل لتخطي مرحلة دوري المجموعات الذي يضم اندية محترفة سواء في الجوانب الفنية او الادارية مؤكدا اهتمام تلك الفرق بالسؤال عن كل صغيرة وكبيرة عن باقي الفرق المنافسة لها في المجموعة وقال انهم سيؤدون الرسالة كاملة بقدر الامكان حتي يتحقق النصر في المراحل القادمة.



السفر بطائرة خاصة:
وردا علي السؤال عن الطريقة التي سيسافر بها الفريق الي الكاميرون اجاب البرير:

بان هنالك خيارين اما السفر بطائرة خاصة تضم اللاعبين والجهاز الاداري اضافة الي المشجعين وهو الخيار الذي يسعي المجلس لتكملة اجراءاته واذا فشل سننتقل الي الخيار الثاني وهو الخطوط الاثيوبية مبينا ان الرؤية سوف تتضح حتي السبت القادم.



وصلنا لصيغة مناسبة:

اوضح رئيس الهلال انهم جلسوا مع الجهاز الفني للفريق وتم ترتيب بعض الامور الادارية والفنية مؤكدا وصولهم لصيغة مناسبة سوف ترضي جمهور الهلال مشيرا الي ان هناك بعض الثغرات سيتم اغلاقها دون توضيح لماهية تلك الثغرات وانهم وفروا بعض المعينات نسبة لاهمية المباراة القادمة امام قطن الكاميرون.

وقال ان اجتماعهم الذي التأم ظهرامس مع الجهاز الفني خلص الي ان الفريق لا يحتاج الي مباريات ودية دولية خلافا للخمس مباريات المحلية وسوف يعقبها ثلاث تدريبات عصرا حتي يعتاد اللاعبون علي مواعيد المباراة مبينا اكتمال الجوانب النفسية للاعبين التي يتولاها الكابتن احمد ادم.



مناشدة الاقطاب:

اوضح البرير انهم قاموا بتوفير اغلب المعينات المالية وناشد الاقطاب بدعم النادي والالتفاف حول الفريق وقال ان الباب مفتوح للجميع مشيدا بدعم رئيس الجمهورية واكد ان اي دعم سيصل سيكون للكيان الهلالي مناشدا في الوقت نفسه المؤسسات والشركات للمساهمة في دعم مسيرة الفريق.



الحاقدون والرشاوي:

قلل رئيس الهلال الامين البرير من تاثير الشائعات التي انطلقت في الاونة الاخيرة من بعض الحاقدين علي نجاحات الهلال وانه عمل علي رشوة الحكام للاستفادة من وقوفهم بجانبه للوصول الي هذه المرحلة اكد ان النادي لديه مستشارون قانونيون يعلمون ماذا يفعلون وفي اي وقت وطالب جماهير الهلال بعدم الاطلاع علي صحف المريخ وقراءتها مشيرا الي ان تلك الاتهامات مرفوضة من قبل المجلس نافيا صحتها او ان يكون لمجلسه اية صلة بهذا الموضوع من قريب او بعيد.. وابان أن الاستاذ علي همشري الذي طاردته الاتهامات هلالي غيور ظل يخدم النادي طوال الفترة الماضية ويستحق الاشادة ، وقال انهم خاطبوا الاتحاد العام لكرة القدم حول هذا الموضوع وجاءت اجابتهم بعدم الالتفات والانشغال بقضايا انصرافية وهامشية وانها قضية بعض من ضعاف النفوس.



ليست لدينا مشكلة:

نفي الامين البرير ان تكون هناك اية خلافات شخصية مع الامين العام د الكاروري مبينا انها مسالة اختلاف حول الراي ووجهات النظر ليس الا مؤكدا ان الخلافات هذه تحت السيطرة وان هناك بعض المشاورات التي قال انها ستصل الي نتيجة قريبا.

وابان ان النظام المعمول به في مجلس الهلال نظام رئاسي مؤسسي بوجوب ان يكون اتخاذ القرار فوقيا وقطع بعدم وجود مشكلة او خلاف حول تسلمه قطاع الكرة بالنادي وان يكون هو رئيسه المباشر معللا ذلك بحساسية القطاع الذي يجب الاهتمام به لتحقيق النتائج ووجود الحل اللحظي لاية مشكلات التي يعني بحلها رئيس النادي اولا.



مجلس الصحافة متشدد:

وعن ايقاف صدور صحيفة الهلال قال البرير: ان د الكاروري ليست له علاقة بالموضوع وان ايقاف هذه الصحيفة تم عن طريق بعض الحاقدين عليها مشيرا الي تشدد الامين العام للمجلس القومي للصحافة والمطبوعات علي بعض الاشخاص الذين يجب عليهم احضار الشهادات مؤكدا عودة صدور الصحيفة خلال الاسبوعين القادمين مناشدا مجلس الصحافة بتسهيل مهمة صدور الصحيفة مبينا عدم انزعاجه من صدورها او عدمه.



الهلال مديون منذ العام 97:

قال البرير ان نادي الهلال مديون منذ العام 97 مشيرا الي انهم لم يجدوا نادي الهلال ـ دائنا ـ قط وابان انهم وصلوا لتسوية مع بعض الافراد والمؤسسات واللاعبين وانهم يسعون لحل المشكلة المالية مؤكدا قدرتهم علي ذلك بمساعدة المسئولين بالدولة وعن الرياضة بشقيها الولائي والاتحادي قال سيظل الهلال مستقرا حتي تنتهي مبارياته الافريقية والمحلية.



الهلال لم يصل لهذه المرحلة منذ سنين:

اشاد الامين البرير رئيس نادي الهلال بالطفرة التي حدثت في جانب المنشآت بالنادي مبنيا انهم يهتمون بالحقائب الاخري مثل الحركة في المناشط والاستثمار مؤكدا رضاءه التام عن كل ما يتم وقال ان الهلال لم يصل منذ سنين لهذه المرحلة وامتدح البرير كابتن الفريق هيثم مصطفي الذي قال انه يتعامل باحترافية عالية ويساعدهم في حل المشكلات واشاد بمستويات المحترفين في صفوف الفريق اضافة الي اداء الاجهزة الادارية والفنية مبينا انهم يعملون بجد.



نظرية المؤامرة غير واردة:

نفي رئيس نادي الهلال الامين البرير ان تكون هناك نظرية للمؤامرة علي الفريق من داخل البيت الهلالي او من اللاعبين وقال انهم واعون تماما ويثقون في لاعبيهم ثقة كاملة.



لا اريد علاقات مع الحكام:

قال رئيس نادي الهلال ان الممتاز هدف واستدرك لكن هناك بعض المعوقات من الاجهزة التحكيمية موضحا ان فارق الخمس نقاط بينه والمريخ سببه التحكيم السيء خاصة خالد عبد الرحمن الذي احتسب ركلة جزاء غير صحيحة اضافة الي مباراة الهلال والنيل الحصاحيصا التي وصف التحكيم فيها بالاسوا من السوء ختمها بحكم لقاء العرب الفاضل ابو شنب الذي وصفه بغير المتلاعب باسمه وسمعته وطالب الاتحاد العام بضرورة ان يولي مسالة التحكيم ولجنته المركزية المزيد من الاهتمام وان تكون محترمة وقال انه لا يريد علاقات مع الحكام المحليين ولا حتي الاجانب.



رسالة لجمهور الهلال:

وجه الامين البرير رسالة الي جمهور الهلال مفادها ان يكون واعيا وقال انهم سيعكسون وجهة نظر الجمهور للاجهزة الادارية والفنية مجددا ثقته في الجهاز الاداري واللاعبين وجمهور الهلال العظيم الذي شاركهم بوقته وماله واوضح انه سعيد بهم متمنيا ان يحقق اماني الجمهور في المرحلة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3557
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 08-20-2011 12:0
    يا هلفاويه انتي ويا ابو مجاهد. الاول عاطل في السعودية والثاني تحت رحمة كفيلة. المسكين مايقدر يتحرك الا باشارة من اصبع كفيلة والهلفاوية فقد شغلة لان العمارات الحديثة في السعودية تخلت عن البوابين ههههه( اها الترابة التكيل خشكم وخشم ال راجي منكم عمار) يا عطاله
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      أبومُجاهد 08-20-2011 02:0
      شوالله فعلاً الفَهم قسمة ونصيب شوفوا المُتخلف ( ثالثهُم) ترك التعليق عن الرياضة ودخل في أشياء شخصية تخُص الأرزاق والتي هي مُقدرة ومكتوبة لجميع المخلوقات لكن فعلاً الفهم قسمة ونصيب و يا جهلول الشُغُل ما عيب وما عيب الا العيب وهذه الجُملة ( أها الترابة تكيل خشمكم ) الكل متعود تخرج من أفواه مين....... شد حيلك شوية وبعدين تعلم اللغة العربية والا ما معنى ( خشكم) والراجي بتكتب هكذا الراجي وليس ال راجي يا جهلول ولعلمك كل المخلوقات تحت رحمة الخالق وليس رحمة أي مخلوق يا جهلول وتعال دُبي علشان تعرف ماذا أعمل وأين أعمل اذا كان هذا يهمك وآخيراً أستحي على وجهك وأرتقي بنفسك لمستوى التعليق واللهم اني صاااااااااااائم
  • #2
    حميدان سالم 08-20-2011 06:0
    انت يا الأزرق النشوان أمشي أفتح كتاب دجاجي يلقط الحب و تعلم الكتابة و بعدين تعال أقرفنا بهذا الهراء، انت قاعد في أمريكا الظاهر عليك بتكتب و انت فعلاً نشوان
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ابوعبدالله 08-20-2011 09:0
      الزول دلقون مسحلب شديد قال ليك دجاجي يلقط الحب يا اخي انتو بدلاقينكم بدجاجكم البياض ده الحبه تشموها قدحه و بعدين يا اخي انتا قرفتنا و انتا جوه السودان ههههه
  • #3
    ود أزرق 08-19-2011 07:0
    جلال: انتو ما عندكم قانونيين لماذا لم تشتكوالحكام الذين أخرجوكم من سي كاشا ؟؟؟؟؟؟ الم تقولوا بأن الحكام هم من أخرجوكم... أو محمد: هذا الأسلوب أو هذه الطريقة كبيره عليك ولو تحدث البرير عام كامل مع أمثالك بالدارجي سوف لن تفهمه لانك قليل الفهم. وحديثه بكل السودانيين يعني بأن كل شعب السودان وهم غالبية رضيت أم ابيت.. د. الشريف: فعلاً الاختشوا ماتو المريخ قتلنا بالخجل منذ سنين وسنين وكل الدنيا تحدثت عن رشاويكم ومندرب الاسماعيلي يطقطق أصابعه بعلامة الفلوس الفلوس حتي الأن في مخيلتنا... ونحن من نقول الأختشو ماتو وشبعوا موت يا دكتور...
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      أبومُجاهد 08-20-2011 01:0
      شود أزرق تحية أخوية من دانة الدنيا الي دوحة الخير تقبل الله صالح الأعمال يا أخي مثل زلووووووووووووط دلدول الشريف هذا الحاقد لا يستحق الرد عليه لأنه ما فاهم حاجة وبعدين لقد نسبت له ما ليس فيه بوضع كلمة (دكتور) قبل اسمه فهذا الدال اختصار لكلمة دلدول ولا تهتم لما يكتبه هذا المعتوه
  • #4
    د.الشريف 08-19-2011 01:0
    [فعلا الآختشوا ماتوا ... لا يوجد فريق فى العالم استفاد من التحكيم داخليا و خارجيا اكثر من الهلال ... لولا التحكيم لما تفوق الهلال على المريخ داخليا فى الممتاز و لما وصل الى ما وصل اليه فى دورى مجموعات العام ... من المخجل حقا ان يتحدث رئيس الهلال عن ضربات الجزاء و فريقه فاز فى مبارتين و حقق ستا نقاط لا يستحقها بفضل ضربات جزاء وهمية ... لم نسمع من قبل بلاعب نال لقب هداف الدورى بفضل احرازه لثمانية اهداف من نقطة الجزاء ... العنجهية و العنتريات الفارغة لا تصنع النجاح ... تحقيق انتصارات بفضل الهمشريات باهداف ملعوبة حارج الميدان لا تصنع تاريخا ... فريق الهلال الحالى غير مؤهل حتى لوصافة الممتاز ... يهاجم بعض كتاب المريخ الهلال لأرضاء الكفيل ... و لكن تبقى الحقيقة ... يهاجم كل كتاب الهلال المريخ بسبب عقدة الدونية و الفووووول او كما قال سييييد1] [/B]
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      معاوية عبدالله محمد سيد احمد 08-20-2011 12:0
      تم حذف التعليق لمخالفته لوائح النشر
    • 4 - 2
      اسامه 08-19-2011 11:0
      عاشق الموج الازرق والازرق النشوان ديل عايشبن برة السودان واحد خاتي علم السعودية والتاني خاتي علم امريكا بي كلامهم دا انا كنت فاكرهم اعضاء في الهلال و وكل يوم في الاستاد ؟؟؟ طوالي شانين هجوم علي المريخ طوالي طوالي بي صراحة ما عندكم موضوع؟؟والبرير دا كلامه عبيط ممكن تحس الحاجة دي من كلامه ؟؟؟ممكن تحسب لي في العشرة سنين الفاتت كم ضربة جزاء للهلال ؟؟؟ وخليك امين ؟؟وبعدين كلنا صايمين كل واحد يكتب اللهم اني صائم؟؟؟ ما دا شهر الصوم ؟؟؟ ولا المريخاب ما بيصوموا يمكن ؟؟؟؟ اسم البرير بالكامل منو ؟؟؟
    • 4 - 3
      الازرق النشوان 08-19-2011 06:0
      عافي منك يالبرير--قبل ماتجي الهلال السودام كلع سمغ بيك وبغائلتك-لكن ناس!!!! وبرضة رجال العلال مابيسيرو ليك لانه البديل كوجود---رجالنا انبرشو
    • 4 - 4
      الازرق النشوان 08-19-2011 06:0
      المريخ من شارك غي اقساد الجكام داحليا وحارجيا---المريخ كل انجازاته من تحت الطاولة---تزوير شهادات ميلاد لعيبة تزوير بصمات---ارسال وقود مقدمة--الحكم البتسواني خير مثال ذابخ الاسماعيلي--وقود مقدمة وشئ بلطجة وارهاب للحكام المريح احر من يكنلك خن قساد الحكام ولما يكون في حكام صاح يطثبر كن قولة تيت من كل البطولات
    • 4 - 5
      عاشق الموج الازرق 08-19-2011 02:0
      ما يهمنا أن الهلال أفضل من المريخ يجوب الادغال والفيافي والصحارى حاملا اسم الوطن في وقت فيه ناس قاعدين في البيوت زي الـ.... أستغفر الله. اللهم اني صائم.
    • 4 - 6
      خالد 08-19-2011 02:0
      اولا الهم اني صائم ،،، ان كان مثل هاولاء من امثال الشريف وماقبله من الرجرجة والدخلاء والمتخلفين يابوا الا ان يدعوك تخاطبهم بالغة التي لا يفهمون سواها لغة الدخلاء والحاسدين من انت حتى تتهم الناس بالتلاعب بنتائج المباريات ايها المتخلف الم ترى الهدف المنقوض في المبارة الاولى الم تري ضربة الجزاء في مبارة الصفاقصي الم ترى نهائ الابطال امام الاهلي ام انك اعمى البصر والبصيرة لاشفاك الله الا يكفي مايجري بالسودان من تشرزم واختلاف والذي يتسبب فيه امثالك من الحاسدين والحاقدين والذين لايرون الا في انفسهم شئ جميلا ،، تناقض نفسك بنفسك مرة باننا لانملك حق الفول ومرة نرشي الحكام ايها الجاهل حقا رمتني بدائها وانسلت وهل تظن ان كل الضمائر للبيع ياعديم الضمير والاخلاق .
  • #5
    ابو محمد 08-19-2011 01:0
    قال الشعب السوداني مبسوط من الهلال انت يتتكلم باسم الشعب السوداني ولا باسم جمهور الهلال ؟ والله الفهم فعلا قسمة ونصيب. انا سوداني وعمري ما انبسط من الهلال ما تحاول ان تعمم وتجمع شوف ناسك المبسوطين منك ديل وين . وبعدين يا اخي تصريحاتك الكثيره وهجومك الموهوم علي المريخ المارضك ورافع ضغطك خليك منه وحاول ان تجتهد ليوم28 الجاري ولا خلاص ابتدينا الجرسه من هسه.المريخ عظيم وسيظل عظيم بي كتابه وبي مشجعيه ويا يوم بكره ما تسرع تحفف لي نار مجدي
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      حلفاوي 08-19-2011 11:0
      ما انت انسان متخلف عشان كدة ما ح تكون مبسوط من الهلال.
    • 5 - 2
      أبومُجاهد 08-19-2011 10:0
      يا أبومحمد قلت ايه(يا يوم بكرة ما تسرع تحفف لي نار مجدي ؟؟؟؟!!!!!!) فعلاً كما ذكرت الفهم قسمة ونصيب، وبعدين أنتم مُتجرسين أكثر من الفُرُق الكبار بعيدة عنكم المُشتركة في الدورة خليكم في محليتكم يا أقزام وطيش أفريقيا وعطالة وفراجة الوطن وعندما يتحدث الكبار من الأدب والاحترام يصمت وينصت الصغار للاستفادة من الدروس وبعدين والله سيدالبلد والسفير والدبلوماسي الشعبي لا يشرفه أن يشجعه وينبسط منه شاكلة( أها التُرابة في خشمكم !!!!!!)
    • 5 - 3
      ابوعبدالله 08-19-2011 09:0
      انتو المريخاب مفي زول خاطبكم لانكم اقليه و البرير ما خاطبكم اساسا بكلاموا ده بعدين يا اخي الهلال ما باسطك دي حاجه بترجع ليك لانو البرير كان بيخاطب الناس البتفهم و غير كده هم خارج حساباته تمام بعدبن جرسه شنو اللي انتا بتتكلم عنها يا اخي كدي الله يديك العقل و فكر دلاقينكم وين و هلال السودان وين و الله المريخ ده خارج حساباتنا تماما اساساالمريخاب ديل كلهم 12 مسطول منهم 11 معوقين زهنيا هههههههههههه قال رجفه قال فعلا مواسير مصديه
    • 5 - 4
      عاشق الموج الازرق 08-19-2011 02:0
      الريس قال الشعب السوداني بحكم الاغلبية وبالمناسبة الزول دا لو رشحناه لرئاسة الجمهورية بفوز ببساطة بحكم هذه الاغلبية.
  • #6
    gallal 08-19-2011 11:0
    ياخ انتو مش عندكم لجنة قانونية ومستشارين قانونيين .. طيب ليه ما اشتكيتو الجماعة الهردو مصارينكم ديل وخلوكم اقل من سمسمة... دا انتو دمكم تقيل بشكل.. لكن الحرام حدو قريب .... مرمطو سمعه السودان
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019