• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

رباعية كلاسيكو "البيرنابيو" تنهى لقاء ريال وبرشلونة بالتعادل 2-2!!!

رباعية كلاسيكو "البيرنابيو" تنهى لقاء ريال وبرشلونة بالتعادل 2-2!!!
كفر و وتر/وكالات انتهى الفصل الأول بكأس السوبر الأسبانى بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة فى كلاسيكو الإثارة والمتعة، بالتعادل الإيجابى (2-2)، فى المباراة التى احتضنها ملعب الملكى "سانتياجو بيرنابيو" فى ذهاب البطولة.

أحرز هدفى ريال مدريد لاعب الوسط الألمانى مسعود أوزيل وتشابى ألونسو فى الدقيقتين 13 و54، فيما سجل المهاجمان دافيد فيا وليونيل ميسى هدفى برشلونة فى الدقيقتين 36 و45 على الترتيب.

بدأ الريال بقيادة المدرب الاستثنائى جوزيه مورينيو المباراة بقوة ضاغطاً منذ الوهلة الأولى، وكاد أن يسجل هدف التقدم مبكراً، فى الدقيقة التاسعة، بعد رفعة لكريستيانو رونالدو من على الجهة اليمنى جاءت على رأس كريم بنزيمة، ولكن تألق الحارس فيكتور فالديز فى إبعادها عن مرماه.

وفى الدقيقة 13، أدرك الريال هدف التقدم بعد اختراق بنزيمة دفاع برشلونة الذى لم تظهر خطورته بعد، قبل أن يمررها إلى أوزيل الذى وضعها ببراعة فى الشباك.

واستمرت أفضلية الفريق الملكى وسيطرته على المباراة فى ظل انعدام التوازن للاعبى البارسا، ورغم ذلك تمكن المهاجم دافيد فيا من إدراك هدف التعادل للضيوف بعد تمريرة متقنة من ميسى، ليسددها قذيفة فى شباك الحارس إيكر كاسياس فى الدقيقة 36.

وكاد رونالدو أن يضيف الهدف الثانى للريال فى الدقيقة 40، من تسديدة قوية، كما أبعد خافيير ماسكيرانو لاعب وسط برشلونة تسديدة قوية لبنزيمة فى الدقيقة 43، وعلى عكس مجريات اللعب تمكن ميسى من إحراز الهدف الثانى والتقدم لفريقه فى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من تسديدة قوية مستغلاً خطأ مدافعى الريال.


وفى الشوط الثانى، استمرت خطورة الريال رغم تأخره إلى أن نجح فى ترجمتها إلى هدف ثانى سجله ألونسو بعد تمريرة من بيبى، ليسددها الأسبانى كرة أرضية تستقر فى شباك البارسا، فى الدقيقة 54.

وواصل لاعبو الملكى تشكيل خطورة واضحة وملموسة على مرمى برشلونة، وحاول الوافد الجديد كاليخون إثبات وجوده بتسجيل هدف التقدم للريال فى الدقيقة 85 ولكن حرمه فالديز بالتصدى لها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1328
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019