• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

جوزيه: كبر سن اللاعبين سيكون عائقا أمامنا في دوري الأبطال!!!

جوزيه: كبر سن اللاعبين سيكون عائقا أمامنا في دوري الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات يخشى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري كبر سن لاعبي الفريق قبل اللقاء الحاسم بدوري أبطال أفريقيا ضد مولودية الجزائر الجمعة القادمة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقاد البرتغالي مانويل جوزيه الأهلي للتتويج بأربعة ألقاب أفريقة من أصل سبعة ألقاب (رقم قياسي) خلال تواجدد نخبة من اللاعبين المميزين بالفريق أمثال عصام الحضري، ومحمد أبوتريكة والأنجولي فلافيو، ومحمد بركات، وعماد متعب، إلا أن كبر سن اللاعبين ورحيل البعض الآخر قد يحول بينه وبين التتويج باللقب ثانية في الوقت الراهن.

وقال الساحر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم" الفيفا":"أصبح أفضل لاعبي الفريق كبار في السن ولم نعد أقوياء كما كنا في السنوات السابقة."

وغاب صانع ألعاب الفريق محم بركات عن لقائي الجولة الأولي والثانية بدوري أبطال أفريقيا والتي تعادل الأهلي 3-3 أمام الوداد المغربي، وخسر الثانية امام الترجي بنتيجة 0-1.

ويرى البرتغالي أن لاعبي الفريق لم يحصلوا علي راحة بعد الانتهاء من الدوري المصري وقبل البدء في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعي الأهلي لاقتناص الفوز في مباراة الجمعة ضد الفائز بالبطولة الأفريقية عام 1976، بينما يستضيف الوداد المغربي الترجي التونسي.

يذكر أن البرتغالي جوزيه قدم إلي الأهلي في يناير للمرة الثالثة وقادهم لتحقيق لقب الدوري المصري للمرة السابعة علي التوالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1356
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019