• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

الهلال السعودي يقترب من ضم الكاميروني إيمانا!!!

الهلال السعودي يقترب من ضم الكاميروني إيمانا!!!
كفر و وتر/وكالات ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية على موقعها الإلكتروني يوم امس الأحد أن نادي بيتيس إشبيلية الإسباني اقترب من اتمام صفقة انتقال لاعبه الكاميروني آتشيل إيمانا إلى الهلال السعودي.

وقالت الصحيفة أن الهلال وافق على طلب بيتيس بدفع مبلغ ثلاثة ملايين يورو بالإضافة إلى مليون ونصف يورو على أربع دفعات، ولكن الصفقة الآن متوقفة على مبلغ 100 ألف يورو هي قيمة العمولات التابعة للصفقة.

ولكن الصحيفة توقعت أن تتم الصفقة يوم الأحد، ليبدأ النادي الأندلسي بعدها رحلة البحث عن لاعب لتدعيم هجومه حيث تتركز جهود الفريق على ضم المهاجم الباراغوياني نيلسون فالديز من إركيوليز الذي هبط الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية.

وكان إيمانا قد انضم إلى صفوف بيتيس في مطلع موسم 2008/2009 قادماً من نادي تولوز الفرنسي، ولكن موسمه الأول لم يكن ناجحاً مع الفريق الأندلسي الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية. واستمر إيمانا مع الفريق خلال موسمين في الدرجة الثانية انهاهما بتحقيق لقب الدوري هذا الصيف ليعود بيتيس إلى مصاف الكبار.

وضم بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية لاعب الوسط خافيير ماتيا من فياريال مقابل 1.2 مليون يورو، كما وقع مع أربعة لاعبين انتهت عقودهم مع انديتهم هم المدافع خافيير تشيكا من إسبانيول وحارس المرمى فابريس أغوستو من بلد الوليد وقلب الدفاع أنطونيو أمايا من ويغان الإنكليزي والمدافع ماريو ألفاريز من خيتافي، بالإضافة أيضاً إلى حصوله على خدمات الجناح الإكوادوري خافيير ماتييا من فياريال.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1786
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019