• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

مواجهات نارية لمصر والسعودية أمام الأرجنتين والبرازيل فى دور الـ16 لمونديال الشباب !!!

مواجهات نارية لمصر والسعودية أمام الأرجنتين والبرازيل فى دور الـ16 لمونديال الشباب !!!
كفر و وتر/وكالات اتضحت معالم مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليًا فى كولومبيا، عقب انتهاء مباريات الدور الأول من منافسات المونديال.

تعد مباراتا المنتخب المصرى أمام الأرجنتين، المقرر إقامتها مساء بعد غد، الثلاثاء، بمدينة "ميدلين" الكولومبية، والسعودية أمام البرازيل التى ستقام بمدينة "بارانيكيا" الأربعاء المقبل، من أبرز مباريات دور الـ 16، نظرًا لتقارب المستوى الفنى بين المنتخبات الأربعة ورغبة كل فريق فى تخطى الدور ثمن النهائى، والذهاب بعيدًا فى البطولة، بالإضافة إلى النجوم التى تمتلكها المنتخبات الأربعة، مثل الحارس أحمد الشناوى ومحمد ابراهيم فى مصر، وياسر فهمى من السعودية، وإيريك لاميلا من الأرجنتين، وفيليب كوتينهو من البرازيل.

ويلتقى الفائز من مباراة مصر والبرازيل مع الفائز من مباراة البرتغال وجواتيمالا، فى الدور ربع النهائى، فيما يلتقى الفائز من مباراة السعودية والبرازيل مع الفائز من مباراة أسبانيا وكوريا الجنوبية.

فى بقية مباريات دور الـ 16، يلتقى المنتخب النيجيرى مع إنجلترا، وكولومبيا مع كوستاريكا، والكاميرون مع المكسيك، وفرنسا مع الأكوادور.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1551
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019