• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

جوزيه: قادرون على حصد 10 نقاط للتأهل للمربع الذهبى!!!

جوزيه: قادرون على حصد 10 نقاط للتأهل للمربع الذهبى!!!
كفر و وتر/وكالات قال البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، إن فريقه قادر على حصد 10 نقاط فى المباريات المتبقية له بدور الثمانية ببطولة أفريقيا أمام كلا من مولودية الجزائر (ذهابا وعودة) والترجى التونسى بالقاهرة والوداد المغربى بملعبه.

تابع جوزيه: المواجهات المقبلة صعبة، لكن لاعبى الأهلى قادرون على حصد 10 نقاط كفيلة بصعود الفريق للدور نصف النهائى واستكمال المشوار نحو الفوز باللقب الإفريقى.

ويستعد الأهلى لمواجهة مولودية الجزائر يوم 12 أغسطس الجارى بالقاهرة ، فى الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أفريقيا ، ويحتل بطل مصر المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطة واحدة بفارق ثلاث نقاط عن الوداد والترجى أصحاب المركزين الأول والثانى.

أشار المدرب البرتغالى فى تصريحات للصحفيين قبل مران الامس، الجمعة "أن لاعبيه لن يكرروا الأخطاء التى ارتكبوها فى مباراتى المولودية والترجى وحرمتهم من الفوز فى المباراتين إذ تعادل الفريق (3_3) فى الأولى وخسر (صفر _1) فى الثانية.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1650
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 08-06-2011 10:0
    لا أمل للأهلي للوصول لدور الأربعة والترجي والوداد هم من سيصلون لدوري الأربعة عن المجموعة الثانية فلا قبل للأهلي بالوداد في المغرب ومولودية الجزائر سيفرمل الأهلي أيضا ومباراة الترجي مع الأهلي غير مضمونةبل في حالة تهاون الهلال وأي أخطاء لميشو فإن النهائي أيضا سيكون بين الترجي والوداد وهذا من واقع أداء الفريقين والعقلية الإحترافية التي يلعبون بهاوالهلال منافس قوي ولكن عقلية اللعيبة السودانيين لآيمكن الركون إليها فما بين غمضة عين وإنتباهتها يمكنهم أن يحولوا الأفراح لأتراح والله يستر ولكن الأمل كبير في إحراز كأس البطولة هذه المرة لو تعامل اللاعبون مع مباريات البطولة بكل إحتراف وابتعدوا عن التشنج والإعتراض على قرارات الحكام والتركيز باللعب بالعقل قبل القدم والإدارة عليها أن تذلل كل الصعاب ولاتترك شيئاً للصدف والتخطيط السليم وتحديد الهدف هما من سيمكنان الهلال من نيل البطولة رغم وعورة الطريق وجمهور الهلال كما يقال الواعي مابوصوه فهو كلمة السر في قوة الهلال .
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019