• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

"العجوز" جوزيه يدفع المولودية للتفكير في رابييه .. وفضيحة "جنسية" تعرقل تواجد الفرنسي بالجزائر!!!

"العجوز" جوزيه يدفع المولودية للتفكير في رابييه .. وفضيحة "جنسية" تعرقل تواجد الفرنسي بالجزائر!!!
كفر و وتر/وكالات أشارت تقارير صحفية جزائرية أن مولودية العاصمة باتت قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع مدير فني جديد للقيادة الفريق في المباريات المتبقية من دوري الأبطال الإفريقي، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام الوداد المغربي مؤخراً.

وقالت "الهداف" الجزائرية أن الهزيمة بالأربعة أمام الوداد في الجولة الثانية لربع نهائي دوري الأبطال وعلى قسوتها، كانت مفيدة لمسئولي المولودية من أجل الاستقياظ ومحاولة إنقاذ الموقف.

وأشارت إلى أن الإدارة إقتربت من التعاقد مع مدرب الفريق السابق الفرنسي جون بول رابييه، وذلك لخلافة مفلاتي الذي تولى تدريب الفريق رغم أنه كان يعمل في الفترة السابقة كمدرب أحمال.

وأكدت الصحيفة أن إدارة المولودية تيقنت بعد الرباعية أن الفريق بحاجة لمدرب يستطيع مواجهة "العجوز" مانويل جوزيه مدرب الأهلي، والتفوق على مدرب بقيمة السويسري دو كاستال الذي يقود الوداد حالياً.

وأشارت "الهداف" إلى أنه رابييه يلقى قبولاً من الجميع داخل الإدارة، خاصة وأنه قاد الفريق في 2004، وغير مرتبط بأي نادي حالياً، غير أن العقبة الوحيدة هي صعوبة دخوله للجزائر، ذلك أنه متابع قضائياً هناك من قبل إحدى العائلات الجزائرية، بعدما إتهم بالإعتداء "جنسياً" على إحدى بناتها القاصر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1821
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019