• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الإسباني فييار يتعاطف مع بن همام!!!

الإسباني فييار يتعاطف مع بن همام!!!
كفر و وتر/وكالات أبدى الإسباني انخيل ماريا فييار نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مساندته للقطري محمد بن همام وجاك وارنر من ترينداد وتوباغو، اللذان تم وقفهما لتورطهما في فضيحة فساد.

وقال فييار لصحيفة "ماركا" الإسبانية امس الاثنين "دائما ما سأكون صديقا لهما، حتى لو أن هذه المسألة أزعجت البعض".

واصابت ادعاءات الفساد الفيفا بهزة عنيفة فيما يتعلق بملف استضافة كأس العالم 2018 و2022، إذ قرر الاتحاد الدولي إيقاف بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية للفيفا مدى الحياة بعدما إدانته لجنة القيم في الفيفا بتهمة الرشوة وكذلك الأمر لوارنر.

كان بن همام أوقف في 29 أيار/مايو الماضي لحين انتهاء التحقيقات في الادعاءات حول محاولته دفع رشى لأعضاء في اتحاد الكاريبي لكرة القدم في إجتماع عقد في ترينيداد في اطار حملته الانتخابية لرئاسة الفيفا.

وبعد جلسة إستماع استمرت يومين، لم يحضرها بن همام، أعلن بيتروس داماسيب نائب رئيس لجنة القيم بالفيفا ادانة بن همام بتهمة الرشوة لينال عقاب الايقاف عن أي أنشطة كروية مدى الحياة. كما قررت اللجنة إيقاف ديبي مينغويل وجايسون سيلفستر مسؤولي الاتحاد الكاريبي لمدة عام بسبب تورطهما في القضية. وأوضح فييار "هل يمكن أن تقول لي ما إذا كان هناك أسرة في العالم معفاة من المشاكل".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1347
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019