• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الإسبان متفائلون رغم صعوبة مجموعتهم!!!

الإسبان متفائلون رغم صعوبة مجموعتهم!!!
كفر و وتر/وكالات أعرب مشجعو المنتخب الأسباني لكرة القدم عن تفاؤلهم بفرص فريقهم في بلوغ نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل رغم وقوع الفريق في مجموعة صعبة في التصفيات من خلال القرعة التي أجريت مساء أمس السبت بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم 2014 المنتخب الأسباني بطل أوروبا والعالم في المجموعة التاسعة الصعبة التي تضم معه منتخبات فرنسا (بطل العالم عام 1998) وبيلاروس وجورجيا وفنلندا.

وكشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية على موقعها على الانترنت عقب انتهاء مراسم القرعة أن 85 بالمئة على الأقل من قراء الصحيفة يرون أن منتخب أسبانيا سيتأهل إلى النهائيات مباشرة من خلال احتلال قمة المجموعة.

ورغم ذلك، أشارت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية إلى أن "المنتخب الفرنسي منافس قوي" وأوضحت أن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الأسباني والمنتخب الفرنسي يمثل واحداً من أكبر المخاطر التي تهدد فرص أسبانيا في التأهل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية على موقعها على الانترنت "قرعة صعبة بينما أوضحت إذاعة "كادينا كوبي" الأسبانية "لن يكون من السهل أن ننهي التصفيات على قمة المجموعة".

والمجموعة التاسعة هي الوحيدة التي تضم خمسة منتخبات بينما تضم كل من المجموعات الثماني الأخرى ستة منتخبات.

وتتأهل المنتخبات التسعة الفائزة بالمركز الأول في كل من المجموعات التسع إلى النهائيات مباشرة بينما تشارك أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثاني في هذه المجموعات في دور فاصل حيث تقسم المنتخبات الثمانية إلى أربعة ثنائيات يتنافس طرفا كل ثنائي ذهاباً وإياباً ليتأهل الفائز في كل منها إلى النهائيات.

ولم يغب المنتخب الأسباني عن النهائيات منذ عام 1974 وهو ما لا يتفوق عليه سوى منتخبات البرازيل وألمانيا وإيطاليا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1485
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019