• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

فينجر: لم يتغير شيئ بين الأمس واليوم خصوص المفاوضات حول فابريجاس !!!

فينجر: لم يتغير شيئ بين الأمس واليوم خصوص المفاوضات حول فابريجاس !!!
كفر و وتر/وكالات أكد الفرنسي ارسن فينجر مدرب فريق أرسنال الانجليزي بعد مباراة فريقه الودية اليوم أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني، أنه لم يتغير شيئ بين الأمس واليوم فيما يتعلق بمفاوضات النادي مع البرسا الكتالوني، حول انتقال اللاعب سيسك فابريجاس إلى الفريق الإسباني.

وكان فينجر الذي لم يدفع بلاعب خط الوسط الإسباني في الشوط الأول من مباراة الامس، قد أعلن الجمعة عن حسم مستقبل اللاعب قريبا، إلا أنه أعلن اليوم أن الوضع لم يطرأ عليه أي جديد في أي اتجاه.

وتحدث فينجر امس عن كل من سيسك وسمير نصري الذي يسعى مانشستر سيتي للحصول على خدماته، مشيرا إلى أن غرضه هو بقاء اللاعبين من المدفعجية.

وفي هذا السياق قال "إذا أبدى سيسك التزامه نحو هذا النادي ورغبته في الاستمرار معه فإن مال العالم كله لن يغريه بالرحيل، لأننا لسنا في موقف يسمح لنا ببيع لاعبينا، نريدهم البقاء معنا، موقفنا واضح في هذا الصدد"، مشيرا إلى انه يسعى قدر الإمكان إلى أقباء أبناء فريقه بعيدا عن الإشكاليات المادية.

وأوضح أن "سيسك يعشق الأرسنال" ولكنه في الوقت نفسه يحب البرسا، وهذا يثبت أنه لاعب نزيه وأمين، قادر على حب فريقين معا، ولكن في النهاية "الأرسنال هو اهتمامه الأول ونأمل أن يظل على موقفه".

ويشار إلى أن العديد من وسائل الإعلام الإسبانية قد ذكرت اليوم أن الفريق الكتالوني ليس لديه استعداد لرفع قيمة الصفقة المزمعة لضم اللاعب أكثر من 37 مليون يورو، في الوقت الذي أعلن فيه فابريجاس استعداده لتنازله عن جزء من راتبه لتسهيل عملية التفاوض، على غرار ما قام به الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو، لاعب ليفربول، لضمان الوصول إلى كامب نو.

يذكر أن فابريجاس (24 عاما) كان ناشئا في برشلونة قبل أن ينتقل وهو في سن 16 عاما لصفوف المدفعجية، ولم يتوج معه بأي لقب للدوري المحلي، وفاز معه فقط بلقبي درع الاتحاد الإنجليزي (2004) وكأس الاتحاد (2005).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2117
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019