• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ثلاثة مواجهات حاسمة في الدور ربع النهائي للدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا

الاهلي المصري ضيفا ثقيلا على الترجي والامن التونسي يتراجع ويسمح بحضور 200 مشجع للاهلي و5 الاف لصاحب الارض..الوداد يواجه مولودية الجزائر بالدار البيضاء ..القطن يستضيف انيمبا في لقاء يهم الهلال!!!

 الاهلي المصري ضيفا ثقيلا على الترجي والامن التونسي يتراجع ويسمح  بحضور 200 مشجع للاهلي و5 الاف لصاحب الارض..الوداد يواجه مولودية الجزائر بالدار البيضاء ..القطن يستضيف انيمبا في لقاء يهم الهلال!!!
كفر و وتر/وكالات  يحل الأهلي ضيفا على وصيف النسخة الماضية من البطولة فريق الترجي التونسي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة ابطال افريقيا ضمن مواجهات المجموعة الثانية ..وسمح الامن التونسي بحضور عدد محدود من الجماهير لمباراة الاهلي والترجي حيث سيدخل 200 مشجع من القلعة الحمراء و5 الاف من الترجي التونسي ليتراجع عن قرار اقامة المباراة بدون جماهير..وكان مسئولي نادي الترجي أوضحوا مساء الخميس أنه سيتم السماح لعدد محدود من مشجعي الفريقين بحضور المباراة مع وجود احتمال لأن يتم الغاء حضورهم اذا طلب الامن..واجتمع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي بطاقم التحكيم السنغالي بقيادة الحكم الدولي دياتا بدارا والمراقب السوداني مجدي شمس الدين في الاجتماع الفني قبل اللقاء حيث تم اتخاذ قرار بأن لا يحضر جماهير للمباراة..الا أن بعثة الاهلي في تونس تلقت اتصالا من مسئولي الترجي اخبروهم فيه بأن الامن سمح بدخول 5 الاف متفرج من الترجي و200 من الاهلي..وكان الامن التونسي قد قرر أن تقام المباراة بلا جماهير خوفا من حدوث اي شغب من قبل جماهير الفريقين..وكانت بعثة الاهلي قد اصطحبت معها 200 مشجع لدعم الفريق خلال رحلة تونس.
ويلتقى فىذات المجموعة في التاسعة مساء اليوم، فريقا الوداد المغربى ومولودية الجزائر، فى الجولة الثانية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهى المواجهة التى لا تقل أهمية عن المباراة التى ستجمع بين فريقى الترجى التونسى والأهلى بملعب رادس، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.يدخل الفريقان المباراة ويمتلكان فى جعبتهما نقطة واحدة، بعد تعادل الوداد فى الجولة الأولى مع الأهلى 33 بالقاهرة، فيما تعادل المولودية مع الترجى التونسى بهدف لكل منهما بالجزائر.يسعى الوداد المغربى بقيادة السويسرى دى كاستال لقطع خطوة جديدة فى مشوار الصعود إلى الدور نصف النهائى، خاصة أنه يتسلح بجماهيره الغفيرة التى من المنتظر أن تملئ مدرجات الملعب، من أجل تحقيق الفوز والتربع على عرش المجموعة.أما المولودية فيرغب فى قهر الظروف الصعبة التى يعانى منها حاليًا، فى ظل رحيل عدد من اللاعبين وتعيين مدير فنى مؤقت لقيادة الفريق، والعودة من الدار البيضاء بنتيجة إيجابية، تساعده على إكمال مشوار المنافسة على انتزاع إحدى بطاقتى التأهل للمرحلة التالية من منافسات البطولة.

وفى مباراة أخرى ضمن مواجهات المجموعة الاولى ، يلتقى فى الخامسة عصر اليوم القطن الكاميرونى مع أنيمبا النيجيرى، بمدينة جارو الكاميرونية، ض، فى مواجهة صعبة للفريقين.. اللذين رصيد كل منهما نقطة واحدة، بعد تعادل القطن سلبيًا مع الرجاء المغربى فى الجولة الأولى، فيما تعادل أنيمبا النيجيرى مع الهلال السودانى 22 بمدينة آبا النيجيرية.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2454
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو بولو 07-30-2011 07:0
    يا عشم ابليس ... مزمز الفالس بتاعك قال بخوف في الهلال عمل ليه موضوع سماه اسيا قيت لتخويف سادومبا ... هسع بخوف قال ايه القطن الكميروني اقوى من انيمبا النيجيري عشان الهلال قال يخاف وما يعرف يلعب في ارضه... والقطن مقلوب في ارضه وسط جمهوره من انيمبا 3 في عين العدو ... بالله قول لمزمز اقوى واضعف دي بنحددها نحن مش انت يا وصيف السنين يا صاحب الفضائح المحمولة جوا ؟؟؟؟
  • #2
    ماركو بولو 07-30-2011 11:0
    يارب الهلال السنه دي بطل افريقيا يا رب بركة الشهر المبارك 2011
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ماركو بولو 07-30-2011 07:0
      والله معاك حق يا ابو مجاهد
    • 2 - 2
      أبومُجاهد 07-30-2011 04:0
      الأخ ماركوبولو بعد التحية الهلال ان أحرز الكأس أو لم يحرزه فهو بطل وبعبع الفُرق الأفريقية ما مثل وصيفنا المريريخ طيش أفريقيا تصنيف الفراجة
    • 2 - 3
      hassan 07-30-2011 04:0
      عشم ابليس فى الجنة هههههههههههه
    • 2 - 4
      هاشم الهلالابي 07-30-2011 11:0
      اللهم امين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019