• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الفيفا يواصل فتح ملفات "رشوة" الكاريبى!!!

الفيفا يواصل فتح ملفات "رشوة" الكاريبى!!!
كفر و وتر/وكالات أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" برئاسة السويسرى جوزيف بلاتر، أنه سيواصل فتح ملفات الاجتماع الذى عقد بمقر الاتحاد الكاريبى فى مايو الماضى، وذلك بفتح تحقيق جديد، بشأن حصول عدد من أعضاء الاتحاد على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من القطرى محمد بن همام، لضمان الحصول على أصواتهم فى سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الدولى الذى عقد مطلع يونيو الماضى، قبل أن يعلن بن همام الأنسحاب يوم 29 مايو الماضى، فى ظل الاتهامات التى وجهت إليه.

ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية أن الفيفا أعطى مهلة قصيرة قدرها يومين فقط للاتحادات الوطنية التابعة للاتحاد الكاريبى، للإبلاغ عن المعلومات التى يمتلكها كل اتحاد عن هذا الاجتماع، وإلا سوف يقوم باتخاذ إجراءات صارمة عن طريق لجنة "القيم".

أكد الاتحاد الدولى أنه سوف يقوم بتوقيع عقوبات مخففة، حال إبلاغ أعضاء الاتحادات بتورطهم فى قضايا رشاوى، خلال مدة المهلة، وفى حال انقضائها فإنه لن يتوانى فى فرض عقوبات صارمة بحق الأعضاء المتورطين.

يذكر أن لجنة "القيم" بالفيفا قد قررت القطرى إيقاف محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، عن ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة بعد إدانته فى قضية رشوة.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1562
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019