• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الاتحاد الروماني يطالب نظيره الأرجنتيني بتعويضات!!!

الاتحاد الروماني يطالب نظيره الأرجنتيني بتعويضات!!!
كفر و وتر/وكالات أعلن رئيس الاتحاد الروماني لكرة القدم ميرسيا ساندو امس الثلاثاء أن اتحاده سيطالب نظيره الأرجنتيني "بتعويضات" عقب إلغاء المباراة الدولية الودية بين منتخبي بلديهما والتي كانت مقررة في 10 آب/أغسطس المقبل في بوخارست.

وقال ساندو في مؤتمر صحافي "الأمر يتعلق بعدم احترام للعقد المبرم بيننا. سألجأ إلى الفيفا لطلب تعويضات".

وكان الاتحاد الأرجنتيني أعلن أمس الاثنين إلغاء مباراة منتخب بلاده الدولية الودية أمام رومانيا عقب استقالة مدربه سيرخيو باتيستا.

وأوضح ساندو أن الأمر يتعلق أيضاً بقرار "غير مفهوم" خصوصاً وان تنظيم هذه المباراة كان موضوع عقد أبرم منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي وان الاتحاد الروماني دفع حتى الآن أكثر من 700 ألف يورو في حسابات الاتحاد الأرجنتيني.

وكانت رومانيا تعول على هذه المباراة لتدشين ملعبها الجديد في بوخارست "ناشيونال ارينا" الذي يتسع لـ55 ألف متفرج.

وأوضح الاتحاد الروماني أنه باع 38 ألف تذكرة للمباراة مع الأرجنتين، مشيراً إلى أنه بصدد البحث عن حلول لتعويض انسحاب الأرجنتين.

وبحسب ساندو فانه في حال تشبثت الأرجنتين بقرار الانسحاب، فان اتحاده سيحاول إقناع البرتغال بإلغاء مباراتها الدولية الودية أمام لوكسمبورغ المقررة في الموعد ذاته لمواجهة رومانيا في بوخارست، مشيراً إلى أنه في حال رفض البرتغال سيتم تدشين الملعب الجديد في 6 أيلول/سبتمبر المقبل بمناسبة مواجهة فرنسا ضمن تصفيات كأس أوروبا المقررة نهائياتها في أوكرانيا وبولندا عام 2012.

وختم ساندو "نبقي على تفاؤلنا لأننا نريد تدشين الملعب بمواجهة خصم من العيار الثقيل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1385
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019