• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

تيرى: لا تقارنوا توريس بـ"شيفشينكو"!!!

تيرى: لا تقارنوا توريس بـ"شيفشينكو"!!!
كفر و وتر/وكالات أعرب جون تيرى، قائد فريق تشيلسى الإنجليزى، عن ثقته التامة من نجاح المهاجم الأسبانى فرناندو توريس مع البلوز فى الموسم المقبل، ودافع عن النجم الأسبانى من الهجوم الذى يتعرض له حيث يقارنه أنصار البلوز بالأوكرانى أندريه تشيفشينكو مهاجم الفريق السابق الذى لم يتنجح مع العملاق اللندنى.

قال تيرى فى تصريحات لشبكة سكاى سبورت: "من الظلم مقارنة توريس بشيفشينكو نظرًا، لأن توريس انضم إلينا فى منتصف الموسم بعدما عانى إصابة فى بداية الموسم مع ليفربول ومن الطبيعى أن يتأثر مستواه و أنا أراهن عليه".

أضاف قائد الفريق اللندنى "شيفشينكو لاعب كبير ولكنه لم يتأقلم مع أجواء الكرة الإنجليزية، ولكن توريس أثبت أنه يستطيع التعامل مع البريميرليج وهو جائع للانتصارات ولديه رغبة كبيرة لتحقيق لقب الدورى".

كان توريس انتقل إلى تشيلسى قادماً من ليفربول فى صفقة كلفت خزائن البلوز 50 مليون جنيه أسترلينى، ولكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه مع تشيلسى مما جعل جماهير البلوز ووسائل الإعلام تقارنه بالنجم الأوكرانى أندريه شيفشينكو الذى جاء إلى الفريق فى صيف 2006 قادمًا من ميلان الإيطالى مقابل 30 مليون جنيه أسترلينى، ولكنه فشل فى الظهور بشكل طيب مع الفريق وغادر ستامفورد بريدج دون أى بصمة تذكر له مع الفريق.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1550
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019