• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

"إبراموفيتش" يُخطط للخروج بتشيلسى من "ستامفورد بريدج"!!!

"إبراموفيتش" يُخطط للخروج بتشيلسى من "ستامفورد بريدج"!!!
كفر و وتر/وكالات يُخطط الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش، مالك نادى تشيلسى الإنجليزي، لبناء ملعب جديد بإمكانياته هائلة تفوق ملعب الفريق الحالى "ستامفورد بريدج".

"ستامفورد بريدج" الملعب الذى تم تأسيسه عام 1877 بمدينة فولهام، بينما أصبح الملعب الخاص لنادى تشيلسى منذ عام 1905، لم يكن على هوى إبراموفيتش منذ فترة طويلة، حيث سعى من قبل لتأسيس ملعب جديد بسعة أكبر تتسع لنحو 60 ألف متفرج بدلاً من 41.841 وهى سعة ملعب "ستامفورد بريدج".

وبحث الملياردير الروسى قبل أعوام مع المديرين التنفيذيين للنادى اللندنى إمكانية بناء ملعب جديد بإمكانيات أفضل وبالفعل تم العثور على موقع مناسب لبنائه، ولكنه أصيب بالإحباط فور عثوره على أرض الملعب المناسبة قبل أن تُقرر الحكومة الإنجليزية تخصيصها لتصبح منطقة سكنية، حيث سيتم العمل على بناء 8 ألاف منزل بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية فى صيف 2012 والمقرر إقامتها بالعاصمة لندن.

وتجددت رغبة مسئولى البلوز فى بناء ملعب جديد للنادى بعد الصفقة الرابحة التى أبرمها مواطنه نادى مانشستر سيتى الإنجليزى مع شركة "الاتحاد" الإماراتية لبناء ملعب جديد بدلاً من ملعبه الحالى "سيتى أو مانشستر" بمقابل مادى هائل يقدر بـ400 مليون إسترلينى.

من جانبها، أشارت صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية إلى أن تشيلسى ربما يبحث عن حل بديل الآن بتجديد بعض الأجزاء فى الملعب وستكون شركة "سامسونج" العالمية والراعى الرسمى للفريق اللندنى على استعداد لتحمل تكاليف التجديد وقد يشتمل الاتفاق المبرم بينهم على تغيير اسم الملعب.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1534
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019