• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

فيدال يشعل الحرب بين اليوفى والبايرن

فيدال يشعل الحرب بين اليوفى والبايرن
كفر و وتر/وكالات هاجم كارل هاينز رومينيجه، نائب رئيس نادى بايرن ميونيخ الألمانى، تاريخ يوفنتوس الإيطالى ملمحاً إلى أنه ممتلئ بالفضائح وأشهرها التلاعب فى نتائج المباريات والتى أطاحت باليوفى لدورى الدرجة الثانية فى عام 2006.

اشتعلت الحرب الكلامية بين الجانبين على خلفية انتقال التشيلى آرتورو فيدال القادم من بايرن ليفركوزن الألمانى إلى يوفنتوس وقام بتفضيله على البايرن بعدما وعد النادى البافارى بالإنتقال إليهم، وهو ما أثار حفيظة رومينيجه.

قال رومينيجه لصحيفة كيكر الألمانية: "لا مكان لأمثال فيدال فى البايرن فهو لم يحترم كلمته معنا ونحن لا نحب أشباه الرجال لذلك لا مكان له هنا، وهو ذهب إلى النادى الذى يشبهه وينسجم معه ومع أخلاقياته".

رد بيبى ماروتا، المدير الرياضى للسيدة العجوز ردًا قاسيًا على رومينيجه، وقال فى تصريحات للموقع الرسمى لليوفى: "ما قاله رومنيجيه لا قيمة له لقد تفاوضنا مع اللاعب وناديه وهذه هى قواعد البيع والشراء الشريفة التى وضعها الاتحاد الدولى والبايرن لم يقم بذلك بل تفاوض مع اللاعب فقط ثم يأتى ليتحدث عن الأخلاق أعتقد أنها نكتة لطيفة من الألمان".

أنهى ماروتا حديثه قائلاً: "على رومنيجيه أن يصمت ويهتم بفريقه لا أن يفقد أعصابه وينتقد اليوفى بصفته لاعباً سابقاً بالأنتر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1503
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019