• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024

دروغبا مصر على البقاء مع تشلسي!!!

دروغبا مصر على البقاء مع تشلسي!!!
كفر و وتر/وكالات أعرب المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا عن توقعه بتوقيع عقد جديد مع نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم مبدياً استعداده للتنافس مع الأسباني فيرناندو توريس على مركز المهاجم الأساسي بالفريق.

وأوضح مهاجم منتخب كوت ديفوار (33 عاماً) أنه بدأ التفاوض مع تشلسي حول تمديد عقده بعام آخر بما سيبقيه بصفوف النادي اللندني لعام 2013 .

وقال دروغبا "بدأنا المفاوضات والأمر مثير للاهتمام حقاً.. الجميع يعرفون شعوري تجاه تشلسي وما أريده".

وأضاف "سأكون هنا في الموسم المقبل بكل تأكيد. فقد قلت قبل بضع سنوات أنني سأظل هنا لنهاية عقدي. ولازلت هنا بالفعل".

وتابع دروغبا "والآن أنا بحاجة لمواصلة عروضي الجيدة هنا وبذل قصارى جهدي، مثلما أفعل دائماً. سيكون هذا موسمي الثامن بهذا النادي وإنه ليعني الكثير بالنسبة لأي مهاجم أن يبقى طوال هذه المدة في تشلسي".

وكان البرتغالي أندريه فياس بواس المدرب الجديد لتشلسي ألمح إلى أنه سيستعين بمهاجم واحد فقط في تشكيل الفريق مع اعتماده على طريقة 4/3/3 مما يترك دروغبا في منافسة مع المهاجم الأسباني توريس الذي انضم إلى تشلسي قادماً من ليفربول الإنكليزي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (81 مليون دولار) والفرنسي نيكولا أنيلكا إلى جانب دانييل ستاريدج على مركز الهجوم الوحيد في التشكيل الأساسي لتشلسي.

وقال المهاجم الإيفواري "إنه اختيار المدرب، ولكن هذا الوضع لم يختلف بالنسبة لي طوال السنوات التي أمضيتها مع هذا النادي .. فلم يختلف الوضع كثيراً عندما كان إيدور غودينسون هنا أو أندري شيفتشينكو وكل اللاعبين الآخرين".

وأضاف "إنني في الثالثة والثلاثين من عمري، أي أنني أكبر هؤلاء اللاعبين سناً. ورغم أن هذا الأمر يشعرني بالغرابة ، إلا أنني لست قلقاً. فإذا استحقيت أن ألعب فسألعب، أما إذا لم أكن جيداً فلن ألعب. من الجيد للفريق أن يشهد منافسة بين لاعبيه".

من ناحية أخرى، أعلن تشلسي اليوم السبت أنه توصل لاتفاق حول ضم لاعب خط الوسط المدافع الشاب أوريول روميو (19 عاماً) من برشلونة الأسباني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1506
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019