• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

تحويل "بنكى" يدين بن همام قبل حسم مصيره غداً!!!

تحويل "بنكى" يدين بن همام قبل حسم مصيره غداً!!!
كفر و وتر/وكالات كشفت تقارير صحفية ألمانية أدلة جديدة تدين القطرى محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم فى قضايا اتهامه بالفساد وتقديم رشاوى، حيث يواجه خطر الإيقاف عن ممارسة أى نشاط رياضى مدى الحياة، حال ثبتت إدانته من جانب لجنة "القيم" بالاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" والتى تحقق حالياً فى الأمر قبل أن تعلن عن قرارها النهائى غدا السبت.

ذكرت صحيفة "فرانكفورتر تسايتونج" الألمانية أنها عثرت على وثيقة تحويل مصرفى قيمته 4.75 مليون دولار من جانب رجل الأعمال الكويتى مرزوق الغانم تم إيداعه فى الحساب الشخصى لبن همام فى العام الماضى.

وربطت الصحيفة الألمانية بين حصول بن همام على هذه الأموال ووعوده للجهات المانحة خلال حملته الانتخابية لرئاسة الفيفا، خاصة أن الأخير ملىء بالمصالح الاقتصادية الهامة التى تقدر بمئات الملايين مثل الصفقات الإعلانية.

يذكر أن محمد بن همام تم إيقافه مؤقتا من جانب لجنة "القيم" بالاتحاد الدولى على خلفية التحقيق معه فى الاتهامات الموجهة إليه بشأن دفع رشاوى لأعضاء بالاتحاد الكاريبى لكرة القدم لضمان أصواتهم فى انتخابات رئاسة الفيفا، قبل أن ينسحب من السباق ليفوز السويسرى جوزيف بلاتر برئاسته لولاية رابعة بالتزكية.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1695
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019