• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

حالة غضب عارمة لـ"توتى" بسبب بالدينى.. وجماهير الجيالاروسو ترفض وصف الأسطورة بـ"الكسول"!!!

حالة غضب عارمة لـ"توتى" بسبب بالدينى.. وجماهير الجيالاروسو ترفض وصف الأسطورة بـ"الكسول"!!!
كفر و وتر/وكالات أبدى المخضرم فرانشيسكو توتى، قائد ومهاجم فريق روما الإيطالى، غضبه واستياءه من التصريحات الناقدة التى وجهها إليه المدير العام المرتقب للفريق فرانكو بالدينى، ووافقته جماهير النادى فى ذلك.

وكان بالدينى المدير العام الحالى لمنتخب إنجلترا والمرتقب تعيينه فى نادى روما خلال الأيام القادمة، قد وجه انتقادات لاذعة لتوتى واتهمه بالكسل وعدم التركيز فى كرة القدم.

وقال بالدينى فى تصريحات لصحيفة "لا ربابليكا" الإيطالية: "توتى لاعب كسول للغاية، ويحتاج لأن يركز بشكل أكبر على كرة القدم أكثر من أى شىء آخر إذا أراد الاستمرار فى الملاعب لمدة أربع أو خمس سنوات إضافية".

وأضاف بالدينى: "على توتى التحرر من الكسل ويجب أن يوقف هؤلاء الذين يستغلون اسمه، فلا ينبغى أن يسمح بمثل هذه الأمور أن تحدث".

وجاءت تصريحات بالدينى فى أعقاب إبرام التليفزيون الإيطالى عددا من صفقات الرعاية والإعلانات للبرنامج الذى ظهر فيه توتى بصحبة زوجته لارى بلازى.

وحظى توتى البالغ من العمر 34 عاماً، بمساندة كبيرة من جانب جماهير الجيالاروسو التى رفضت بشدة هذه الانتقادات الموجهة لقائد فريقها الذى قدم الكثير والكثير لناديه، وقاده لحصد المزيد من الألقاب والبطولات طوال 19 عاماً قضاها حتى الآن ضمن صفوف الفريق الأول للذئاب.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1704
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019