• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

أبو جريشة "المريخ": البدرى وراء مشاركة الحضرى فى مباراة شندى!!!

أبو جريشة "المريخ": البدرى وراء مشاركة الحضرى فى مباراة شندى!!!
كفر و وتر/الخرطوم 
أكد عادل أبو جريشة عضو مجلس إدارة المريخ أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق يقف وراء مشاركة عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى، فى المباراة التى جمعت بين فريقى المريخ وأهلى شندى التى انتهت لصالح الأول بهدف نظيف، ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 من بطولة الدورى السودانى، بعدما رأى ضرورة مشاركته فى المباراة الهامة، التى تشكل أصعب محطات المريخ فى مشوار الحصول على اللقب.

قال أبو جريشة فى تصريحات لصحيفة "الرأى العام" السودانية إن مصلحة المريخ تقتضى مشاركة الحضرى فى المباراة، وإن من يعترض على هذا الأمر لا تهمه مصلحة النادى.

أضاف عضو مجلس المريخ أن تفاصيل الأزمة القائمة حاليا بين إدارة المريخ والحارس الدولى، يمكن مناقشتها فى وقت لاحق، مشيراً إلى أن الحضرى قد يكون محقا عندما قرر السفر إلى القاهرة بشكل مفاجئ، حال ثبوت عدم التزام الإدارة بوعودها تجاه الحارس.

امسح للحصول على الرابط
 5  0  3070
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الصواعق 07-20-2011 11:0
    السمسرة وصلت للكلام والتصريحات... هيع.... ما عارف الصادقين هم سماسرة المريخ ام ناس علم الدين هاشم وعبدالمجيد عبدالرازق... انهم يعضون بالنواجذ على كرامة الكيان... ومادام في ناس بتكشكش وناس بتفتش ياكم اللاحقين امات طه قريب... د. الشريف يبرر وود القولد وعبدالهادي ... الخ اصحاب الاسطوانات المشروخة ... ما رأيكم... انتو شايتين وين... مع الكرامة والمباديء ولا مع المصالح والسمسرة والكشكشة...؟؟؟
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      حسن حلفا 07-21-2011 07:0
      حسي حديث الكابتن مصطفي يونس التراس النادي الاهلى سبب تخلى الاهلى عن البدري والالتراس في الاهلي هم من رفضوا عودة الحضري .سمعنا من قبل أ، ادارة نادى المربخ يريد نقل افكار وسيستم النادى الكبير كما نقل( أخوكم)الأهرامات (والجريده)الي الخرطوم .حمى كأس الدوري أنتقلت من (الوالي) والسماسره الي الجمهور ودواء الحمى أسمو(الكرامه)
  • #3
    عبدالحميد نافع 07-20-2011 11:0
    بالله شوفا الزول دا بيقول شنو ( البدري يرأى ضرورة مشاركته فى المباراة الهامة، التى تشكل أصعب محطات المريخ فى مشوار الحصول على اللقب. ) سبحان الله يعني عشان مباراة مهمة في مشوار الفريق تقوم تيبع القيم والمبادئي دا كلام دا قول شلتوا بطولة الدوري الممتاذ سبعة مرات وعلى التوالي كمان حا تفيدكم شنو بعد بيعكم للمبادئي (مشيراً إلى أن الحضرى قد يكون محقا عندما قرر السفر إلى القاهرة بشكل مفاجئ، حال ثبوت عدم التزام الإدارة بوعودها تجاه الحارس.) يا جماعة دي يقولوا عليها شنو يعني اي لاعب يسافر على كيفو وانتو جهزوا ليه العزر قال قد يكون محق في السفر حال ثبوت عدم التزام الإدارة بوعودها تجاه الحارس لا انتو متعاقدين معاه ولا كيق ما فهمنا حاجة دا عقد يا ........... ما هظار عشان تقول ما التزمت الادارة بي وعدها سبحان الله الله يجازي الكان السبب في مرمطة سمعة السودان .
  • #4
    ابو محمد 07-20-2011 10:0
    وبدأ المنتفعون فى الكلام ياخى انت لو عنك شوية دم ما كان ستظهر على الواجهة مرة اخرى يا مرفوت اختشى على دمك.
  • #5
    باكمبا 07-20-2011 09:0
    ختيتو رأسنا في الواطة، متى تتخلص الكرة السودانية من رموز الجهل النشط أثمال هولاء الإداريين .. واللله مجاملة الحضري والبدري أكدت للمصريين هواننا أمامهم وسنرى الكثير الآن والعجيب بعد مغادرتهم وقد قالها النفطي وبن ضيف الله وقبلهم كروجر من قبل باستهزائهم بالجمهور ووصفه بالوسخ ووصف اللاعبين بالسذاجة.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. وعن أي بطولة يتكلم هذا الجاهل في مقابل تحمل الاهانات وتفويت فرصة رد الاعتبار .. لقد سقط الوالي سقوطكبير.. وعلى معلقي الجهل النشط المتعصبين قليل من التعقل فالكرامة أهم وتفويتن الفرصة للرد القوي المزلزل غباء من الوالي..
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019