• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

معلول: انتظروا "نيولوك" للمولودية فى دور المجموعات!!!

معلول: انتظروا "نيولوك" للمولودية فى دور المجموعات!!!
كفر و وتر/وكالات أكد نبيل معلول، المدير الفنى للترجى التونسى، أنه سيخوض مباراة الغد أمام مولودية الجزائر، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، معربا فى الوقت ذاته عن تخوفه من ردة فعل المولودية بالمباراة، على الرغم من المشاكل المحيطة بالفريق.

قال معلول فى تصريحات نقلتها صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن المولودية سيظهر بشكل مختلف فى دور المجموعات، عما ظهر عليه خلال مباريات الدورى الجزائرى، حيث أنهى موسمه فى مركز متأخر بالمسابقة المحلية، وكان يصارع من أجل البقاء.

وأضاف المدرب التونسى، أن أبرز نقاط الضعف التى تكمن فى المولودية هى التوتر والعصبية التى تظهر على اللاعبين خلال أدائهم للمباريات، مشيرا إلى "قلقه" من تأثير فرحة التتويج بلقب الدورى التونسى على تركيز اللاعبين قبل خوض مباراة الغد.

وتابع، أنه سيقوم بإشراك الكاميرونى يانيك نجونج المنضم حديثا من شبيبة بجاية الجزائرى فى التشكيلة الأساسية للمباراة، معربا فى الوقت نفسه عن حزنه الشديد لرحيل المالى درامان تراورى عن صفوف الترجى الملقب بـ"المكشخين".

يذكر أن قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا أوقعت المولودية والترجى فى المجموعة الثانية، بجانب ناديى الأهلى والوداد المغربى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1472
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019