• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

شيكابالا مطلوب في جنوب افريقيا!!!

شيكابالا مطلوب في جنوب افريقيا!!!
كفر و وتر/وكالات يسعى نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك.

أشارت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية إلي أن نادي أورلاندو بيريتس الجنوب إفريقي يسعي لتدعيم صفوفه من جديد استعدادا للموسم الجديد.

ويستعد النادي الجنوب إفريقي لتدعيم الصفوف بلاعبين جدد و أن هذا التدعيم قد يدخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك الموهوب.

ويذكر أن الفريق الجنوب إفريقي سيسافر في معسكر إعداد للموسم الجديد خارج جنوب إفريقيا سيعود بعده لجنوب إفريقيا لمواجهة توتنهام هوتسبير الانجليزي في مباراة ودية..وكان ادارة النادي قد أرسلت فاكساً رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تعديل عقد لاعب الفريق محمود عبد الرازق"شيكابالا".

وحسبما أفاد مراسل korabia.com فإن الفاكس الذي أرسله الزمالك إلى اتحاد الكرة يؤكد فيه على تعديل عقد اللاعب شيكابالا، مؤكداً على أن تعديل العقد جاء بالإتفاق بين الطرفين، وأن القيمة المالية المذكورة في العقد هي التي يتقاضاها شيكابالا فعلياً.

ومن ناحية أخرى، أكد ماهر عبد العزيز عضو مجلس إدراة نادي الزمالك أن النادي ينتظر قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤكداً على أن اتحاد الكرة أكد للنادي أن الرد سيكون يوم الأربعتء.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1302
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019