• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

رسالة في بريد "كفر و وتر" .... ليست هي النهاية

رسالة في بريد "كفر و وتر" .... ليست هي النهاية
 [B]تعادل الهلال مع فريق النيل وكان يمكن ان ينهزم مثلما كان متوقعا له ان ينتصر قياسا لفارق المستوى والامكانيات ،هذه هي كرة القدم واداة وجمهور الهلال يعلمون ذلك جيدا فالهلال فريق كبير يملك جمهور واعي يعرف أنه في كرة القدم والرياضة عامة كل النتائج واردة ويجب ان يعود الفريق بعد الهزيمة او التعادل أقوى بمعنى يجب ان نتعلم من اخطاءنا ونسمع النقد ونعدل أنفسنا عقب كل سقوط للفريق ،يجب ان نعتمد على ادارة واعية و فاهمة ان اي مباراة لها ظروفها واللاعبين في هذه المرحلة يجب ان يكونوا مركزين فيما هو قادم !!! عكس ذلك بالضبط ما نجدة في فريق المريخ ، من اول هزيمة يتفركش الفريق لان الثقافة المعتمدة لدى الادارة ان الكورة نصر فقط لذلك لايتحمل المشجع والاداري والاعلامي نتيجة غير النصر واي نتيجة غير ذلك تعني ثورة الحجارة وضرب الحكم وطرد الجهاز الفني وشطب اللاعبين مما يجعل لاعبي الفريق تحت ضغط رهيب ومن هنا تأتي الاخطاء الرهيبة والاهداف العكسية والانذارات والطرد والاصابات بل اننا نلاحظ ان أول من يدخل الملعب عقب أي خطأ للحكم هو الاداري و المدير الفني !!! هذا الوضع كان واضح جدا في الموسم الماضي في معسكر كينيا بعد التسجيلات واكتمال الفريق حيث تعرض اللاعبين والجهاز الفني للضغط الاعلامي والجماهيري ومطالبتهم ببطولة افريقيا مما ولد الشحن الزائد والتسرع ، فكانت اصابات خط الهجوم بكامله وفقد الفريق كل شئ ، تكرر هذا المشهد هذا العام قبل خروج الفريق من بطولة الاندية وتسجيل الحضري والبدري وبدأ الاعلام يتحدث عن الكأس فخرج الفريق وفقد التركيز والتوازن خاصة بعد الهزيمة من الاهلي حتى الادارة فقدت التركيز مما ادى للسقوط في التسجيلات وشطب خط الدفاع دون تعويض وجاءت القرارات الارتجالية بالمشاركة في سيكافا ودون التعلم من اخطاء الماضي حملنا اللاعبين اكثر مما يطيقوا ففقدوا التركيز والبطولة وكان ذلك واضحا في عدد الاهداف العكسية في شباك الحضري . ان الهلال يمكن ان يتعادل ويمكن ان ينهزم وكل جمهور الهلال يعلم ذلك ويقبل الهزيمة ليتعلم من الاخطاء مثلما يفرح بالنصر لكنه لايقبل تكرار الخطأ لذلك خسرنا من اهلي شندي لننتصر على الافريقي ونفس الشئ حدث العام السابق انهزم الهلال من مازمبي بالخمسة ليعود وينتصر عليه على ارضه بهدفين ويخرج بفارق هدف كان يمكن ان يأتي لو توفق اللاعبين في احراز 1% من الفرص الضائعة !!!! المهم تعادل الهلال مع النيل لان لاعبي النيل جاءوا ليعطلوا ويعطبوا نجوم الهلال باي طريقة كانت بغض النظر عما تكون عليه نتيجة المباراة في ظل حكم جاء لنفس الغرض والحمد لله انتهت المباراة دون اصابة لاعب وعلى العموم على لاعبي فريق النيل ومدربهم ان يعلمو ان كرة القدم هي منافسة شريفة تتحمل الربح والخسارة واصابة اي لاعب من الفريق الخصم لن تعطيك بطولة ونفس الظرف يكن ان تتعرضوا له وفي النهاية لاعبي الفريق المنافس هم زملاء لكم. ويمكن ان ينهزم الهلال من انيمبا وهذا وارد لكن الفريق لن ينهار ويسقط وسيعود اقوى لذلك ارجو من ادارة الهلال ان تتحدث مع اللاعبين بهذا المعنى حتى لا يكون هناك ضغط نفسي ونحن نلعب في مرحلة المجموعات حيث يمكن التعويض .
مأمون حسن
[/
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2587
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو حامد 07-12-2011 08:0
    يا اخي الكريم لا دخل لك بالزعيم المريخ وخليك مع فريقك فريق العنتريات والوهم الكبير ... فريق صرفت عليه الدولة المليارات وفلقنا اعلامه ومشجعيه بانه الفريق السحري الذي لا يهزم ..!!! وفلقونا بتسعات وسبعات الاهداف ... والنتيجة هي السقوط في الاختبارات الاولية السهلة ... والغريق لقدام في الامتحانات الكبيرة في منافسات افريقيا ... كلامك مردود عليك بخصوص الزعيم المريخ .. لو حصل ليكم الحصل للمريخ من العام الفائت من ظروف لاتفرتق ناديكم ... نحن نتميز بالصبر ولا يبطرنا نصر ولا تهزنا هزيمة ... وغيرنا عايش علي الوهم وتصريحات مدرب قزم قال انو جاهز لملاقاة برشلونا ..!!!!!!! والنتيجة تعادل مع النيل بطعم الانتصار لكم وبطعم الهزيمة لفريق النيل الحصاحيصا ... وختاما خليك مع صفرك الدولي واحلام اليقظة ..
  • #3
    ابوصلوات 07-12-2011 06:0
    الاخ مامون كلامك مقدر ومنطقى .. واضف عليه ان المدرب لم يتعامل مع المباراه بعقل فكان يجب ان يلعب المباراة بالصف الثانى من غير اى خوف من اصابات او فقد للنتيجة وانا متأكد الذين يمثلوا الفريق سيحققوا النصر وشكرا ..
  • #5
    خالد محمد احمد 07-12-2011 03:0
    يا اخي الكريم الاشكال في اعلام الهلال وكتاب الهلال يبالقون في النصربطريقة عاطفية لا يخدم الكيان كرة القدم لا يخرج من ثلاث هزيمة نصر تعادل لاعبو الهلال دخلو المبارة وعينهم علي مبارة انيمبا واستهتار لابدالجدية في جميع المباريات واحترام الخصم مهمة يكون كرة قدم بزل وعطاء والمصيبة الكبرة في الاعلام الرياضي وادارة الانديةوكرة القدم في بلادينامثل النشرة الجويةويلعب الكورة شختك لانعرف التكتيك والعب في الخانات وتحويل الملعب والتقطية السليمة والمصيبة الكبرة في ضياع الفرص بطريقة مخجلة والانانيةنتمنع عن يستفيد من الخدمة المجانية التي قدمه فريقة النيل المهم كاس الابطال شبعنى من الدوري نريد انجاز خارجي التي طال انتظاره من اجل جماهير الهلال الوفية التي صبرت صبر ايوب واتمنى من مجلس الهلال وجميع اقطاب الهلال نسيان الجراهات من اجل الكيان وفي الختام نتمنى ل هلال الملاين التوفيق في الابطال وبالله التوفيق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019