• ×
الأربعاء 29 مايو 2024 | 05-27-2024

بعد راحة العيد المنتخب الوطني يُعاود تحضيراته أمس

بعد راحة العيد  المنتخب الوطني يُعاود تحضيراته أمس
كفرووتر/ الخرطوم/ تألقٌ لافتٌ للثلاثي قبل التوقُّف.. وأبياه يُشيد

الشاعر يُشارك آل أبو مرين الأفراح في المدينةالمنورة

الأولمبي يبدأ مشواراً جديداً في عروس البحر الأحمر

الطائف: معاوية عيسى
تصوير: محمد إسماعيل

بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بمناسبة عيد الفطر المبارك، عاد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) أمس السبت، إلى تحضيراته بالملعب الرديف في الطائف تحت إشراف الغاني كواسي أبياه وطاقمه الوطني المعاون صلاح الفنج وإيهاب أبو إدريس وخالد درويش، حيث استمرّ التدريب لمدة ساعة ونصف، اشتمل على عدة تدريبات متنوعة نفّذها مدرب الأحمال الكابتن إيهاب أبو إدريس، الى جانب تمارين حُرّاس المرمى، حيث أخضع الكابتن خالد درويش الرباعي أكرم الهادي سليم ومحمد كديابا ومحمد أبو طاقية والمحترف أحمد أمين لتمارين مُتعدِّدة اشتملت على التسديد من خارج منطقة الجزاء والتصدي للكرات المعكوسة، وستتواصل التحضيرات يومياً بذات الملعب.

تمارين صالة في فترة العيد

حرص نجوم المنتخب على أداء تمارين الصالة يومياً خلال عُطلة عيد الفطر بالصالة المُرفقة بالفندق، حيث قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات بحيث تتدرّب كل مجموعة لمدة ساعة.

تألقٌ لافتٌ للثلاثي قبل فترة التوقُّف

في اليوم الأخير لشهر رمضان، أُقيمت مباراة داخلية بين اللاعبين وجاءت قوية ومثيرة، تألق فيها بصورة لافتة الثلاثي مجتبى فيصل الذي أحرز هدفين رائعين من جُملة الأهداف الأربعة التي انتهت عليها التقسيمة بفوز منتخب المدرب إيهاب، على منتخب المدرب صلاح الفنج، كما تألق لاعب الوسط التاج باشري وعيسى فتاليس اللذين كانا كلمة السر في الأداء المميز والانتصار الكبير الذي حققه منتخب المدرب إيهاب.

كواسي يُشيد

امتدح المدير الفني الغاني كواسي أبياه، التجربة القوية، وأشاد بالمستوى المميز واللياقة البدنية العالية التي ظهر به اللاعبون، وقال إنّ التدريب كان جاداً وشهد تنافساً بين اللاعبين الذين بدأت لياقتهم الذهنية والبدنية في الارتفاع للمعدلات المطلوبة.

الشاعر يُشارك آل أبو مرين الأفراح

حرص نائب رئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم للشؤون القانونية، معتز الشاعر، والمدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الله صالح جحا، على مشاركة آل أبو مرين الأفراح في المدينة المنورة في وقفة عيد الفطر المبارك، حيث تم عقد قِران كريمة قطب الرابطة كوستي أمين أبو مرين، على نجل شقيقه حسن أبو مرين دكتور أحمد بالمسجد النبوي الشريف، وسط حضور كبير من أهالي كوستي وأسرة أبو مرين.
وعبّر أمين أبو مرين، عن شكره وتقديره لأسرة اتّحاد كرة القدم السوداني على تكبدهم المشاق والحضور للمشاركة في هذه المناسبة.

قادة الاتّحاد يؤدون صلاة العيد في المدينة المنورة

أدّى نواب رئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم أسامة عطا المنان النائب الأول للرئيس، والناظر طه فكي نائب الرئيس للشؤون المالية، ومعتز الشاعر نائب الرئيس للشوؤن القانونية، والدكتور بكري احمد عضو مجلس الإدارة، إلى جانب رئيس اتّحاد المعيلق صديق عكلي، والنائب الأول لرئيس اتّحاد رفاعة عوض عثمان، وعضو لجنة المسابقات محمد فاروق، أدوا صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة. والتقوا خلال تواجدهم بالقنصل حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السابق والكابتن عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ للشؤون الرياضية السابق، اللذين وصلا الى المدينة بعد أن أديا العمرة، وجاء اللقاء في إطار العلاقات الاجتماعية، وتبادلا التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

الأولمبي يبدأ مشواراً جديداً

اكتملت التحضيرات كَافّة لانطلاقة تدريبات المنتخب الأولمبي مساء اليوم الأحد بعروس البحر الأحمر مدينة جدة، حيث تم الحجز للمنتخب ببيت الشباب وسيشرف مدرب الأحمال الكابتن فتحي بشير، على التدريبات الى حين عودة المدرب نادر زرقني من بورتسودان خلال الأيام القادمة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  786
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

احمد حسين يكتب في نافذة الامان: شكرا الخندقاوي.. سيعود السودانيون ٱمنون لا يخشون الله والذئب علي غنمهم الحرب التي تدور رحاها في السودان اظهرت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019