• ×
الأربعاء 19 يونيو 2024 | 06-18-2024

بطل الوثب الثلاثي السوداني محمد محسن يحصد الميداليات باسم المملكة والهلال السعودي

بطل الوثب الثلاثي السوداني محمد محسن يحصد الميداليات باسم المملكة والهلال السعودي
الرياض: ياسر فضل المولى أحرز السوداني محمد عبد المحسن دفع الله المحترف في فريق ألعاب القوى بنادي الهلال السعودي ضمن فئة المواليد، الميدالية البرونزية في منافسة القفز الثلاثي خلال ملتقي المملكة لألعاب القوى للأندية لدرجة الأشبال والشباب الذي نظمه الاتحاد السعودي لألعاب القوى بمدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في الفترة من 22 إلى 23 مارس الحالي 2024. وحل محمد ثالثاً في البطولة خلف لاعبين من المنتخب السعودي لألعاب القوى. وتعتبر هذه الميدالية الثانية للموهوب السوداني، حيث سبق له أن أهدى المملكة ميدالية فضية خلال بطولتي هلسينغبورغ وغوتنبرغ التي أقيمت بالتزامن مع معسكر مواهب ألعاب القوى الذي أقيم بالسويد لمدة 15 يوم، ويهدف إلى تطوير المواهب وتعزيز التنافس.
ومحمد محسن الذي برز كلاعب كرة قدم يمتاز بالسرعة والمهارة، ظهرت موهبته في الوثب العالي بفضل التشجيع الذي وجده من الخبير الارجنتيني ماتياس مدرب ألعاب القوى في أكاديمية مهد الرياضة. وفي القفز الثلاثي وجد دعما كبيراً من المدرب السعودي بطل ألعاب القوى العالمي محمد مدخلي، وأيضاً من العداء السعودي العالمي حسين السبع. ليستمر الدعم في نادي الهلال من مدرب ألعاب القوى الكابتن نصير. وفي أكاديمية مهد الرياضة تطورت موهبة محمد محسن بفضل الدعم والتحفيز من الفنيين والإداريين القائمين على أمر الأكاديمية التي تعتبر مؤسسة وطنية للتميز الرياضي تعمل على استكشاف وتطوير المواهب الواعدة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7620
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتقل جناح اسيك ميموسا العاجي سيرجي بوكو الي الهلال السوداني وهي الصفقة الثانية للهلال بعد اللاعب السنغالي تيدينغ وكان رئيس الهلال اعلن عن تكفله..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019