• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

جماهير الهلال (مجموعة التجديد) التي يقودها عصام ودالسكة. توضح الحقائق: إفطارنا الرمضاني قائم في موعده

جماهير الهلال (مجموعة التجديد) التي يقودها عصام ودالسكة.   توضح الحقائق: إفطارنا الرمضاني قائم في موعده
كفرووتر/ الخرطوم/ جماهير الهلال (مجموعة التجديد) التي يقودها عصام ودالسكة.
توضح الحقائق:
إفطارنا الرمضاني قائم في موعده لاحياء ذكري فقداء الهلال بالرياض.. والمسيرة ماضية.. الحمدلله نملك قاعدة كبيرة وكوادر ادارية قادرة علي خدمة. الهلال العظيم تفاجأنا بخبر افطار المجموعة الأخرى في نفس يوم افطارنا والامر لايعنينا..
.....................

لقد ظللنا في مجموعة التجديد بالرياض العاصمة السعودية اكثر الناس حرصاً على لم الشمل والعمل من اجل الهلال ببرامج محددة وثابتة وراسخة وفي هذا الإطار فقد اعددنا العدة لافطار رمضاني جامع في التاسع عشر من رمضان الذي يوافق يوم الجمعة المباركة.
وقد قدمنا الدعوة لطاقم السفارة السودانية ممثل في سعادة القائم بالاعمال مهند عجبنا واللواء عبدالرحمن الحاج المستشار بالسفارة والعقيد رحمة الله الفارس مدير الجوازات بالسفارة وقادة العمل الرياضي َوالرموز الهلالية بالمدينة و رؤساء الكيانات الرياضية والثقافية وقاعدة جماهير الهلال العظيم بالرياض وكل اعضاء مجموعة التجديد التي سوف تعمل ليل ونهار من اجل تغيير وتجديد المفاهيم السائدة في عملية التشجيع والدعم والتي وضح تماماُ انها لاتتناسب مع حجم وطموح هلالنا العظيم وكنا نعلم تمام العلم بان هنالك تحركات خفية وأشياء لاتشبه عادات وتقاليد الكيان لا من بعيد ولا قريب يقوم بها بعض فاقدي الرؤية للعمل وأقولها بكل صراحة ووضوح اننا نعلم ونعرف كل مايدَور لكن ولله الحمد نعتبرها وقود بالنسبه من اجل مواصلة المشوار لاننا نؤمن بأننا نسير في الطريق الصحيح وعقدنا العزم علي ذلك ونملك كوادر مؤمنة وقادرة علي كل الممكن وجزء كبير من المستحيل من اجل ان نري رابطة جماهيرية تخدم الهلال بحق وحقيقة وليس كسابقاتها من الللجان بالرغم من مجهودات التي لم ترتقي لمقام سيد البلد الذي يحتاج للكثير في السنوات القادمة ونحمد الله علي ثقة القاعدة التي فاق عددها الثلاثمائة عضواً وفي كل مرة ياتي الينا عضو جديد والمدهش يحضرون لنا وهم يحملون راي سديد ينير لنا معالم الطريق اخرها ابن حلفا العتيقة محمد ماهر وقبله ابن سوري الحنينة منصور عبدالرزاق واكتمل العقد النضيد بواحد من ابناء الجزيرة ابا الانصاري ود الانصار رحمة الله محمد حمدان وهنالك الكثير من الشباب بقيادة علي بن المناقل وايمن ضرار واحمد النجومي وخالد عطا الصنديد ومن خلفهم نصرالدين الريكو وشيخ المدربيين رمضان جبارة والفاهم الخير قسم السيد واحمد النجومي والمدرك ايلياء والمحللين البارعين نصرالدين المحسي ومختار احمد اسماعيل والقيادة الحكيمة من الاب الروحي عبدالرؤوف صابون وعثمان قرافي وكوكبة من قدامي اللاعبين التي تشرفوا باللعب للهلال العظيم وسوف اعود لهم واحداً تلو الاخر لانهم يحتاجون لمساحات أكبر وحتي الاعلاميين والصحفيين لهم ادوار عظيمة معنا وفي بالنا ان نشكرهم ونحن بالفعل نجهز نفسنا للاحتفاء بهم اولاً لتقديم الشكر لهم.
عليه وفي هذه السانحة اتقدم بالشكر للاخوان في لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجموعة التي يقف على رئاستها الاستاذ محمود شريف وهم يعدون العدة لافطارنا الرمضاني الاول الذي يقام يوم الجمعة ١٩ رمضان الموافق ٢٩ مارس بأستراحة استارلاند بمخرج ١٨ يأتي هذا الافطار احياءً لذكري فقداء جماهير الهلال بالرياض تحت شعار لن ننساكم وانتم في وجدان كل هلالي ونناشد كل الهلالاب الموجودين بمدينة الرياض ان يحرصو علي حضور هذا الافطار وفاءا وعرفاناً لكل. فقداء جماهير الهلال بالرياض وفي مقدمتهم المؤسس الاستاذ صلاح بكراوي
كمال عباس.. عثمان شانتير.. عبدالمنعم عبد العال.. عبد المحمود محمد صالح ... أمين كباشي
.. محمود بكه ومحمد احمد مصطفي. محمد عبده اسماعيل واخرين نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار ودعوة خاص لكل الاعلاميين المتواجدين بمدينة الرياض وقد قدمت لهم الدعوة بالفعل آملين ان يحرصوا على مشاركتنا في هذا الافطار ونمد ايادينا بيضاء لهم ولغيرهم لان الهلال يجمعنا ومسيرتنا ماضية من اجل خدمة الهلال وتشجيعه ونحن ليس فئة ضالة في حب الهلال نحمدلله علي ذلك والعشم في ربنا كبير بان ينصر هلالنا العظيم في كل زمان ومكان ويحفظ السودان من الهوان.
عصام محمداحمد. ودالسكة
رئيس جماهير الهلال بالرياض
مجموعة التجديد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1758
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019