• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

حسام حسن يبعد ثلاثة لاعبين نهائيًا عن منتخب مصر

حسام حسن يبعد ثلاثة لاعبين نهائيًا عن منتخب مصر
كفرووتر/ الخرطوم/ استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول على استبعاد ثلاثة لاعبين نهائيًا من حساباته الفنية طوال فترة تواجده بالقيادة الفنية للفراعنة الكبار، وهم عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن النادي الأهلي، وثنائي الزمالك محمود شيكابالا، وأحمد فتوح، لأسباب مختلفة، رغم إعلان حسام حسن من قبل أنا باب منتخب مصر مفتوح أمام الجميع
وأكد مصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات خاصة لموقع مانشيت:« عمر كمال عبد الواحد، خارج حسابات حسام حسن الفنية مهما تألق مع الأهلي، على خلفية هجوم اللاعب على العميد، بسبب أزمتهما مع بعضهما البعض في المصري البورسعيدي.
وأضاف المصدر:« شيكابالا، لن ينضم إلى صفوف منتخب مصر، خلال الفترة القادمة، لاسيما أنه كبير في السن كما يرى حسام حسن، بأن تواجد اللاعب مع المنتخب من الممكن أن يتسبب في أزمات داخل معسكرات الفراعنة، كما هناك أزمة بين حسام حسن، وأحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأبيض، حينما كان اللاعب متواجد مع سموحة.
وتضم قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس كل من


حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش.

خط الهجوم: مصطفى محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3738
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019