• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

"الهلال" يدخل بفرصة واحدة "والترجي" بفرصتين

"الهلال" يدخل بفرصة واحدة "والترجي" بفرصتين
كفرووتر/ الخرطوم/ نائب رئيس الهلال المهندس محمد ابراهيم العليقي يصل تونس ويطمئن على آخر استعدادات الهلال قبل موقعة اليوم السبت الموافق الثاني من شهر مارس 2024 امام الترجي التونسي فى بطولة دوري ابطال افريقيا وذلك ضمن الجولة السادسة والاخيرة لدور الثمانية .
حظوظ الهلال في التأهل قائمة و الهلال قادر على ذلك ليس بالتمنيات ولكن بالإصرار و العزيمة و البذل والعطاء والكل يعلم مدى اهمية المباراة لانها فى المقام الاول مباراة تحدي ولا تقبل القسمة على اثنين شعارها "أكون او لا اكون"
كرة القدم تعطي لمن يبذل ويجتهد و يسكب العرق من أجل تحقيق أهدافه دون إهمال جانب التهيئة البدنية و النفسية... لا بد أن يدخل اللاعبون أرض الملعب متسلحين بالثقة و الحماس و الروح المعنوية العالية..
الهلال يحتاج التركيز والهدوء في هذه المباراة ليتخطي عقبة الترجي . ومفتاح النصر في سيكون فى يد المدرب فلوران بإختيار العناصر المناسبة ووضع التكتيك الأمثل والتركيز على نقاط القوة و الضعف في الفريق المنافس واللعب عليها

الهلال يمتلك خامات ممتازة من اللاعبين في كل الخطوط وهو الان مكتمل العدد بعد عودة المصابين للمشاركة .
و رغم توقف الدوري منذ ما يقارب العام الا أن مجلس الهلال وفر مباريات إعدادية متنوعة للمدرب واللاعبين للإنسحام و التناغم.. و مع إنها ليست بقيمة المباريات التنافسية الا إنها أفضل من لا شئ .
جمهور الهلال العريض خاصة والشعب السوداني بأكمله في إنتظار ان يؤدي الهلال بقوة ليمهد طريق التأهل لدور الثمانية فى البطولة ونحن على ثقة فى كل الاحوال من المدرب واللاعبين .
لا مبرر للشحن الزائد و فرض ضغوط على اللاعبين ففي النهاية هي مباراة في كرة القدم
لذا يجب ان يكون اللعب على مبدأ الهدوء والتركيز لكسب نقاط المباراة للإستمرار في المنافسة الوحيدة المتاحة للفريق السوداني الوحيد فى ظروف الحرب اللعينة .
ونحن قادرون بالروح العالية و الثقة على الانتصار وحصد النقاط الثلاث .

تحذير شديد اللهجة للاعبي الهلال
حذّر الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال لاعبيه من إرتكاب المُخالفات الساذجة و”المجانية” خاصة في الثلث الاخير لملعب الفريق خلال مواجهة الترجي اليوم
وياتي تحذير مدرب الهلال في ظل إعتماد الفريق التونسي بشكل كبير على التسجيل من الكرات الثابتة لوجود لاعبين طوال القامة امثال “ياسين مرياح” والجزائري “توغاي” بجانب البرازيلي “يان ساس”.
وشدد “فلوران” خاصة على لاعبي الأجنحة عند العودة للمساندة الدفاعية بضرورة التركيز و عدم التسرع والقيام بمخالفات في اماكن خطرة بالقرب من منطقة الجزاء.
وبحسب إحصاءات المباراة السابقة للهلال امام بيترو اتليتكو الأنجولي فان الزامبي “ألبرت كونغواندا” كان هو الأكثر إرتكابًا للمخالفات بين رفاقه حيث ارتكب “7” مخالفات خلال اللقاء.
ويلعب الهلال مباراة اليوم بفرصة الفوز فقط لذلك فان ولوج اي هدف في الشباك الزرقاء يُصعب كثيرًا من مهمة الهلال لذلك ظل مدرب الهلال يحذّر ويشدد على التركيز وعدم إرتكاب الهفوات .
بالتوفيق الهلال اليوم فهو يلعب ضد فريق الترجي والحكام والفيفا والجمهور ومع ذلك ثقتنا كبيرة فى الاقمار بتحقيق النصر المؤزر فى كل الاحوال .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3591
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019