• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ماذا قال "ميشيل" مدرب الترجي عن مباراة الغد

ماذا قال "ميشيل" مدرب الترجي عن مباراة الغد
كفرووتر/الخرطوم/ عقد منذ قليل "ميشيل كاردوزو" مدرب الترجي الرياضي التونسي مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات برادس للحديث حول المباراة التي ستجمع فريقه غدا بفريق الهلال السوداني لحساب الجولة السادسة والاخيرة من دوري المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الافريقية وكان بصحبته اللاعب غيث الوهابي (21 عاما)
وأكد البرتغالي أن مواجهة الغد ستكون مصيرية والرهان سيكون التأهل إلى دور الثمانية، مشددا على أن فريقه جاهز لمباراة الغد التي تتطلب انضباطا كبيرا وتركيزا أكبر للخروج بالنتيجة المطلوبة.
وعبر كاردوزو عن سعادته بعودة الثنائي محمد بن علي وغيث الوهابي مشددا على أنه سيختار الأسماء التي ستبدأ المواجهة والأهم تأكيد الوجه الطيب الذي ظهر عليه الفريق في مباراة النجم الساحلي.
من جانبه أكد غيث الوهابي جاهزية الفريق لتحقيق الفوز وضمان التأهل مشيرا إلى أن المباراة تحمل في طياتها طابع الثأر الرياضي فالهلال السوداني هو الفريق الوحيد الذي هزم الترجي في دور المجموعات.
وأوضح غيث الوهابي على أن اللاعبون اثبتوا قدرتهم على الإفادة وخير دليل ما قدمه زكريا العايب في لقاء النجم مبرزا عزمهم على مواصلة العمل من أجل اسعاد الجماهير ومصلحة الترجي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3735
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019