• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

حديث "فلوران" فى المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي غدا

حديث "فلوران" فى المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي غدا
كفرووتر/الخرطوم/ عقد منذ قليل الكونغولي "فلوران ايبينجي" مدرب الهلال السوداني مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات الصحفية برادس للحديث عن مباراة الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية والتي ستجمع فريقه غدا بالترجي الرياضي التونسي واصطحب "ايبينجي" معه اللاعب ستيفن ايبويلا.

وشدد ايبينجي" على المباراة ستكون معقدة وصعبة للغاية خاصة وأنه ليس من السهل اللعب ضد الترجي في رادس، مشددا على أن المواجهة لن تكون سهلة على فريقه تماما كما هو الحال على الترجي.

وأضاف "ايبينغي بأن رهان التأهل إلى دور الثمانية سيجعل أبناءه يقاتلون من أجل الفوز ومواصلة المسيرة في المسابقة رغم المعاناة من غياب النسق بسبب توقف الدوري السوداني بسبب الحرب كما أن اللعب كل مرة في دولة زاد من متاعب الفريق الذي نجح حتى اللحظة في التعامل مع هذه الظروف الصعبة وسيعمل على الظهور بوجه جيد في مباراة الغد.
من جانبه أكد "ستيفن ايبويلا" الظهير الايمن للفريق على صعوبة المواجهة مبينا أن افهلال فريق كبير وجاهزون لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق التأهل من رادس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019