• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

فلوران يوجه رسالة حذرة الى فريق الترجي

فلوران يوجه رسالة حذرة الى فريق الترجي
كفرووتر/الخرطوم/ 

قال مدرب نادي الهلال السوداني فلوران إبينجي أن مباراة فريقه مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل الثاني من مارس 2024 بملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية ستكون مهمة وصعبة للفريقين
وأضاف إبينجي : جميع اللاعبين يدركون تماما أهمية المباراة والكل جاهز لبذل أقصى الجهد من أجل الفوز وتحقيق التأهل إلى ربع نهائي المسابقة .
وأوضح إيبنجي أنّ الهلال إعتاد على التطلع للمستقبل وان لا يلتفت للماضي وبكل تأكيد المباراة ستكون صعبة ضد الترجي لانه فريق كبير ومتمرس ويلعب المباراة على ارضه وأمام جماهيره
وأضاف أنّه بالنظر الى نتيجة مباراة الذهاب فهى نتيجة ايجابية عندما تمكنا من الفوز بثلاثية وهى التي تحسم التأهل بالافضلية لكن من المهم اللعب بحذر شديد وبثقة عالية وبذل مجهود كبير طيلة دقائق المواجهة من أجل الفوز في رادس .
وأضاف المدرب في رسالته : أن فريقه يعرف مواجهة الفرق الكبيرة ولا يهاب من منازلتها وسيبذل كل جهده من أجل الفوز مشيرا إلى أن الترجي فريق كبير ومميز وقدم مستويات ممتازة في مباراته الاخيرة فى الجولة الخامسة ضد النجم الساحلي التونسي ويبدو أنّ الفريق تغيّر كثيرا بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي ميشيل كاردوزو .
وأكد فلوران قائلا : لقد لفت انتباهي عدة عناصر مميزة في صفوف فريق الترجي يمكن أن أذكر منهم ياسين مرياح الذي يقود المنظومة الدفاعية بكل اقتدار ولاعب الوسط زكريا العايب والبرازيلي يان ساسي .
واختتم حديثه قائلا : الترجي تمكن من الفوز بالاستفادة من خدمات ابن بلدي ( ويقصد اللاعب الكنغولي أندريه بوكيا ) ووصفه بانه جوهرة مميزة للغاية يمكنه أن يقدم إضافة كبيرة للفريق أعرف جيدا إمكانات هذا اللاعب فقد سبق أن أشرفت على تدريبه مع منتخب الكونغو الديمقراطية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2790
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019